جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور..ياسمين صبري تتحدث عن “الخبر الحزين ” .. وتكشف أسرار خطيرة

0

- Advertisement -

الصورة بألف كلمة.. هكذا ردت النجمة ياسمين صبري علي خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث نشرت صورة علي منصاتها علي السوشيال ميديا بينت فيها خاتم الزواج.
وتردد خلال الأيام القليلة الماضية، عبر وسائل إعلام وصفحات معنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد بافصال الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

وأحدث خبر انفصال ياسمين صبري أبو هشيمة، جدلًا كبيرًا بعد تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قررا الرد على هذه الشائعة بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا مميزًا على البحر، ووضع كل منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصالهما.

ولأنه لا دخان بلا نار، حسب المثل الشعبي الدارج، فإنه تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء وفق تقرير مجلة و موقع ليالينا المتخصص في أخبار المشاهير التي تم تداولها مؤخرًا عن نفصال الثنائي، جاءت على خلفية نشر ياسمين صبري تدوينة غامضة كتبت فيها “أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت”.


وتابعت ياسمين صبري “قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنكِ وكيف يرونك”.

وبعدها نشرت عدة مواقع معنية بأخبار الفن في العالم العربي، خبرًا عن طلاق الممثلة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة رسميًا، وذلك بعد شجار دار بينهما بسبب خيانته لها، ودخول نجمة عربية إلى حياته سرًا.

وأشارت المواقع نقلًا عن مصادر مقربه من الثنائي، أن ياسمين صبري ضبطت تسجيلات ورسائل نصية على هاتف زوجها تؤكد علاقته بفنانة عربية، مما تسبب في خلاف حاد بينهما.

وتابعت المواقع أنه في الوقت الذي يُصر أبو هشيمة على إعلان الطلاق، تحاول ياسمين إخفاء الإنفصال وتريده أن يمر بصمت لحين إعلانه في الوقت المناسب، من دون أي ضجة إعلامية وذلك قبل أن ينتشر الموضوع ويصبح سيرة على كل لسان.

- Advertisement -


هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أنباء تفيد بانفصال الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، بل طالما انتشرت مثل تلك الشائعات على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

في بعض الأحيان، حرصت ياسمين صبري وزوجها على نفي تلك الشائعات، لكن في الكثير من الأحيان، تجاهلا الأمر وكأنه لم يحدث.

ومن المرات القليلة التي رد فيها أحمد أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري على شائعة انفصالهما تلك التي انتشرت في يوليو 2020، عندما انتشرت شائعة طلاقهما، حينها شاركت أن ياسمين صبري، عبر حسابها على موقع “إنستجرام” صورة تجمعها بزوجها أحمد أبوهشيمة، وأرفقت معها “إيموجي” لقلب. ورد أبو هشيمة على صورة زوجته بكلمة “أحبك” في إشارة منه إلى أنه يحبها، وأن كل ما يتردد عن طلاقهما ليس له أساس من الصحة.

وفي مرة أخرى ردًا على نفس الشائعة التي طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفيها من خلال نشر فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهي تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

حينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: “إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.