جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. ياسمين صبري تعلن اعتزال الفن بعد العودة إلى أحمد أبوهشيمة

0

علم المطور أن رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة وطليقته النجمة ياسمين صبري سوف يعلنان العودة إلى الحياة الزوجية مرة أخرى بعد أن عقدا جلسة صلح.
وزعم البعض أن النجمة ياسمين صبري سوف تعلن اعتزال الفن خلال الفترة القادمة غير أن مصدر مقرب منها نفي ذلك مؤكدا أن القرار لم يحسم حتي الآن.

و أثارت صورة حديثة نشرتها ياسمين صبري الشكوك حول عودتها إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين إحداهما لياسمين صبري والأخرى لأبوهشيمة ويظهران في المكان نفسه بأحد المنتجعات السياحية.

ورجّح العديد من المتابعين عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي، وهو الأمر الذي لم يؤكده أو ينفيه أي منهما

- Advertisement -

وأفادت مصادر بظهور ياسمين صبري وأبوهشيمة معاً في إحدى المناسبات العامة ووقع الانفصال بين ياسمين وأبوهشيمة في مايو الماضي.

عقب الطلاق، قال أحمد أبوهشيمة في مقابلة تلفزيونية في يونيو، إنه يكن كل الاحترام والتقدير لـ”ياسمين”، رافضاً الخوض في تفاصيل دقيقة عما حدث بينهما.

وأضاف: “دي حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، لأن فيه طرف تاني فيها، هنعمل إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا”.

وعن ياسمين صبري والتزامها بعدم التحدث عما وقع بينهما، ذكر “أبوهشيمة”: “هي إنسانة محترمة جدًا وده الطبيعي يحصل مني أو منها، دي حياتنا الشخصية. وهو ده الصح”.

وتطرق “أبوهشيمة” للشائعات المتداولة بشأن تفاصيل انفصاله عن “ياسمين”، قائلًا: “هترد على إيه ولا إيه؟ مش هتقدر في السوشيال ميديا، الناس بتكتب التعليق في جزء من الثانية، هتقدري تمسكي ملايين؟”

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.