جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

شركة “فينومينا ” للإنتاج الفني تعيد النجمة ياسمين صبري إلي دراما رمضان

تعود النجمة ياسمين صبري للأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني وتبدأ تصوير مسلسل رحيل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة فينومينا

تخرجت ياسمين صبري من كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة لكن ابواب الشهرة فتحت لها من خلال التمثيل في مجال الإعلانات حيث تم اختيارها للعمل في مسلسل مصري حيث حققت حلمها ودخلت عالم الفن. لكن ما لبث أن أصبحت ياسمين صبري بعد سنوات من أهم ممثلات مصر اللواتي لديهن شهرة كبيرة في مصر وخارجا. وبما أنها من أهم نجمات مصر في عالمنا اليوم سنقدم لك نبذة عن اهم مسلسلات ياسمين من بداياتها حتى اليوم.

- Advertisement -

مسلسل جبل الحلال

تدور أحداث المسلسل عن رجل يدعى منصور أبو هيبة، وهو أحد أهم رجال الأعمال في مصر. متزوج من ابنة عمه يحبها بشدة ، وله منها ثلاث بنات .تبدأ أحداث المسلسل عندما يتعرض أبو هيبة لمحاولة اغتيال توشك أن تودي بحياته ، يخرج منها عازما على تغيير الطريقة التي كان يعيش بها . وشاركت الممثلة ياسمين صبري في دور الفتاة “صافي”.

مسلسل الصعلوك
يحكي المسلسل قصة شيال فقير يقيم في أحد الحواري بمنطقة عشوائية، ثم ينتقل للعمل في قصر أحد رجال الأعمال والتجار الكبار في مصر، فتقع في حبه ابنة أحد رجل الأعمال، علي الرغم من أنها متزوجة من شخصية مهمة في نفس الوقت.

مسلسل حكايتي
تتعرض الفتاة داليدا او ياسمين صبري لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدها حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة وتنطلق الأحداث في إطار من التشويق الدرامي المثير.

مسلسل الأسطورة
تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق ناصر يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح، يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير.
مسلسل فرصة ثانية
تدور الأحداث حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها. وتؤدي ياسمين صبري الشخصية البطلة في هذا المسلسل وهي ملك.