جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

رسميا.. الأهلي يوافق علي رحيل إمام عاشور إلي نادي سعودي في يناير القادم

كشفت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي عن تطورات مفاوضات الأندية السعودية مع بعض نجومه الذين تألقوا في كأس العالم للأندية الذي اقتنص فيها الأهلي الميدالية البرونزية.

وكانت معلومات قد ترددت أن أندية النصر و الاتحاد و ضمك دخلوا في مفاوضات للحصول علي خدمات محمد الشناوي و إمام عاشور و محمد عبد المنعم نجوم الأهلي.

- Advertisement -

وعلم المطور أن الأهلي يدرس الموافقة علي رحيل إمام عاشور في يناير إلي أحد الأندية السعودية التي عرضت ضمه وهم نادي اتحاد جدة ونادي الاتفاق ونادى الشباب فيما وصل عرض اتحاد جدة إلي 10 ملايين دولار.
و حصد إمام عاشور، لاعب الأهلي جائزة، رجل مباراة فريقه أمام أوراوا ريد الياباني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات كأس العالم للأندية.
وحصد النادي الأهلي الميدالية البرونزية، الرابعة في تاريخه، ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما انتصر على حساب نظيره أوراوا رد دياموندز الياباني، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، مساء اليوم الجمعة.

وكان النادي الأهلي قد بدأ مشواره في البطولة بالانتصار على حساب اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-0، ثم خسر على يد فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون مقابل في الدور نصف النهائي، قبل أن يختتم مشاركته في النسخة الأخيرة بالنظام الحالي للمونديال بالتفوق على أوراوا.
وكان النادي الأهلي قد حصد الميدالية البرونزية في 3 نسخ من قبل: 2006، 2020 و2021.