جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

زلزال في الأهلي.. استقالة نائب الرئيس و 5 من أعضاء مجلس الإدارة بعد التعاقد مع إمام عاشور

كشفت مصادر عن تطورات مثيرة في النادي الأهلي علي خلفية قرب الانتهاء من التعاقد مع إمام عاشور نجم الزمالك المحترف في ميتلاند الدنماركي.
وقالت المصادر أن 5 من أعضاء مجلس الإدارة بينهم نائب الرئيس
اعترضوا علي إتمام الصفقة وقدموا استقالة مسببة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي معبرين عن تضامنهم مع رموز الأهلي الذين سبهم عاشور عندما كان لاعبا في الزمالك.
وأوضحت المصادر أن الخطيب يحاول إقناع أعضاء مجلس الإدارة بالعدول عن الاستقالة وعدم الافصاح عنها للإعلام مؤكدا أن الأهلي في حاجة إلي عاشور بعد احتراف حمدى فتحي و أن اللاعب سوف يقدم اعتذارا علنيا. وما زالت المفاوضات جارية مع الخماسي بوساطة من رموز الأهلي المؤيدين لإتمام الصفقة.

كان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف عن تطورات انتقال إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- Advertisement -

وقال أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كل الأمور انتهت بين إمام عاشور والنادي الأهلي، حيث تم الاتفاق على المقابل المادي، ومدة التعاقد حيث ستكون لمدة خمس سنوات».

وتابع: «يتبقى اللمسات الأخيرة بين النادي الأهلي ونادي ميتلاند الدنماركي، ما يعطل الموضوع أن نادي ميتلاند يرغب في الحصول على المقابل المادي على دفعة واحدة أن دفعتين على الأكثر».

وواصل: «النادي الدنماركي يرغب في الحصول على المقابل المادي الذي دفعه لشراء اللاعب من الزمالك والذي يقدر بـ3 ملايين دولار، النادي الأهلي يحاول تخفيض المبلغ إلى مليوني و500 ألف دولار أو مليوني و600 ألف دولار، حتى هذه اللحظة لم يحدث أي اتفاق نهائي حول هذا الأمر ومازال التفاوض قائمًا بين إدارة الأهلي ونادي ميتلاند حول قيمة الصفقة المالية، ولكن كل ما يخص إمام عاشور، تم الاتفاق عليه بينه وبين مسؤولي الأهلي