جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. محمد صلاح يوجه رسالة للشعب المصري بعد قرار منعه من المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن معلومات مثيرة فيما يخص مستقبل الأسطورة المصرية محمد صلاح مع فريق ليفربول بعد إصرار يورجن كلوب المدير الفني للفريق علي اتخاذ قرار صادم بشأن انضمام صلاح لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وكان كلوب قد قرر عدم مشاركة صلاح مع المنتخب نظر لحاجة الريدز إلي جهوده غير أن صلاح أكد له أنه من المستحيل أن يقبل هذا القرار مشيرا إلي أن ذلك سوف يسبب غضبا كبيرا للشعب المصري.
وطمأن صلاح المسئولين في اتحاد الكرة و الشعب المصري أنه سيكون متواجدا في البطولة التي يحلم بالحصول عليها لإسعاد المصريين.

و تحولت مشاركة المهاجم محمد صلاح في كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج، الشهر المقبل، إلى كابوس يؤرق مدرب ليفربول يورجن كلوب الذي يجهل كيف سيعوض الهداف المصري.

- Advertisement -

واعترف كلوب بأنه لا يعرف بالتحديد متى سيفقد جهود صلاح قائد مصر عندما يؤدي الواجب الوطني.

وتنطلق منافسات كأس الأمم يوم 13 يناير وتبدأ مصر مشوارها بعد يومين من الافتتاح ضمن مجموعة تضم غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، فيما تقام المباراة النهائية يوم 11 فبراير .

ومن المتوقع أن يغيب صلاح، صاحب المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف إرلينج هالاند مهاجم سيتي، عن مواجهات أمام بورنموث وتشيلسي وآرسنال وبيرنلي، حسب تقدم مصر في المسابقة القارية، وربما يغيب أيضاً عن قبل نهائي كأس الرابطة والدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي إذا تأهل ليفربول.

وينتظر كلوب معرفة موعد انضمام صلاح (31 عاماً) لمعسكر مصر لتحديد إمكانية مشاركته في لقاء قمة أمام آرسنال في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السابع من الشهر المقبل.

ويأمل المدرب الألماني في تعافي المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا من إصابة عضلية للمساعدة في سد الفراغ الذي سيتركه صلاح.

ونقلت صحيفة «ليفربول إيكو» عن كلوب قوله: «لا أعرف متى سيتركنا صلاح لأكون صادقاً، لا يمكنني تغيير أي شيء وليست لدي خطة، البطولة في يناير أليس كذلك؟ نأمل في عودة غوتا».

وأضاف: «لم أفكر في يناير حتى الآن، ربما يكون (صلاح) متاحاً أمام آرسنال (في كأس الاتحاد الإنجليزي) لست متأكداً من الموعد الرسمي لمغادرته. إذا قررت مصر وصلاح أن ينضم للمنتخب في الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير فأنا متأكد من رغبته في لعب مباراة آرسنال».
.