جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل ..أحمد حسام “ميدو ” رئيسا لنادى الزمالك بقرار من وزير الشباب والرياضة

كشف مصدر مطلع أن رموز من نادي الزمالك تواصلوا مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لكي يعين نجم الفريق السابق رئيسا للجنة المؤقتة التي سوف تدير النادي بعد استقالة مجلس الإدارة.
وقال المصدر أن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق يقترب من رئاسة اللجنة المؤقتة بعد بحكم إدارته لملفات النادي خلال الفترة الماضية.

وأعلن «ميدو» عقده لجلسة خاصة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث خارطة الطريق الجديدة لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

- Advertisement -

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «بعد عودتي إلى مصر سأعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث خطة مستقبل نادي الزمالك»

وعن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال: «زيزو مش للبيع ومش هيمشي للزمالك، وسنحارب أي شخص سيتخذ قرارا بـ بيعه

علّق حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك سابقا، على رحيل مجلس إدارة القلعة البيضاء

وقال لبيب في بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «الزمالك أولا.. جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب، وصلا بما تحدثت به إليكم وتعاهدنا عليه أن نعمل معا على استعادة النادى إلى الطريق الصحيح بأسلوب مدروس وخطوات وأعيه اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديدة على النادي، ولا يسعنا في هذا التوقيت سوى أن أشارككم التعبير والارتياح بعد أن رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته فتردى النادي على يديهم وبسوء إدارتهم وأوشك على الانهيار في كافة المجالات، وبعيدا عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور حيث تم إهدائه إليهم واختطافه على يديهم في غفلة لن تتكرر».

وأكمل: «في هذه اللحظة الفارقة في تاريخ نادينا الحبيب، فإننا نتطلع إلى مستقبل أفضل وأكرر ما أكدته مرارا من ثقتي في وعي وحكمة قيادات وأجهزة الدولة وأن النادي لن يتكرر إهدائه ولا اختطافه، وإنما سوف يعود أمره حتما إلى المخلصين من أبنائه الذين حملوا اسمه ورفعوا رايته وما أكثرهم، وهم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون على العبور بالنادي من كبوته التي طالت والوصول به إلى حيث المكانة التي تليق به وبأعضائه وجماهيره العظيمة».

وختم: «عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

ويعاني الزمالك عدة أزمات بسبب إيقاف القيد لعدم تسديد الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة والمقدرة بـ1.5 مليون دولار، بالإضافة للغرامة المستحقة للاعب بنجامين أشيمبونج والمقدرة بـ270 ألف دولار، وعدم إبرام أي صفقات للموسم الجديد بالإضافة إلى المستحقات المتأخرة للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة اوسوريو، كما أن جميع الفرق الرياضية في النادي لها مستحقات متأخرة.