جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل و رسميا.. الأهلي يعلن الاستغناء عن محمد عبد المنعم وأليو ديانج وبيرسي تاو

كشفت مصادر مطلعة عن تطورات مهمة في ملف الصفقات الصيفية في النادي الأهلي لافتة إلي أن كولر طلب التعاقد مع 5 لاعبين في مراكز الدفاع و الوسط و الهجوم.
وأوضحت المصادر أن مجلس إدارة النادي الأهلي حصلت علي موافقة المدير الفني مارسيل كولر للاستغناء عن نجوم الفريق المحترف المالي أليو ديانج و الجنوب الإفريقي بيرسي تاو و محمد عبد المنعم مدافع الفريق.
وقالت المصادر أن الإدارة سوف تستفيد من المبالغ الضخمة التي عرضتها الأندية الخليجية و الأوربية لشراء بيرسي تاو و ديانج في استقدام صفقات جديدة للفريق كما أن اتحاد جدة السعودي عرض مبلغ ضخم لشراء محمد عبد المنعم.
وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول مسؤول نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، من أجل ضم محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل المدير الفني للفريق، لتعويض غياب أحمد حجازي.
وأكدت المصادر أن مجلس الإدارة اعتبر العرض فرصة للتخلص من محمد عبد المنعم الذي يرتكب مخالفات تتعارض مع مبادئ الأهلي

وقرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية مغلظة ضد محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما دخل في مشادة مع محمد هاني، زميله بالفريق خلال لقاء القمة
من جانبه، سيطرت حالة من الغضب الشديد على السويسري مارسيل كولر بسبب سلوك عبدالمنعم خلال لقاء القمة، إذ هدد المدير الفني للأهلي، اللاعب بالتجميد حال خروجه عن النص من جديد.

- Advertisement -

وتقدم محمد عبدالمنعم باعتذار إلى محمد هاني والجهاز الفني، وتعهد بعدم تكرار الأمر وهو ما تقبله الجهاز الفني للفريق بعد مباراة القمة.

ودخل محمد عبدالمنعم في مشادة كلامية مع محمد هاني خلال لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي، والذي انتهى بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد