جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل ورسميا .. الأهلي يعلن التعاقد مع طارق حامد بعد رفض الزمالك عودته

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة قرر اتخاذ قرار حاسم ضد النجم المصرى طارق حامد بعدما دخل في مفاوضات مع نجولا كانتي لاعب وسط تشيلسي الانجليزي

وكشفت التقارير أن طارق حامد قد يرحل خلال الأيام الم لافتة إلي أن النادي الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع وكيل اللاعب بعدما أبدي حامد موافقته بعد تسرب أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المعزول رفض عودة طارق حامد الي الزمالك.

- Advertisement -

نفى مصدر مطلع بنادي الزمالك أن يكون هناك تواصل قد حدث من جانب إدارة النادي بطارق حامد لاعب خط الوسط السابق من أجل العودة إلى صفوف الفريق.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن طارق قد يرحل عن صفوف اتحاد جدة السعودي الصيف الجاري وذلك بعد الاتفاق على ضم الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي.

المصدر أكد أن فكرة عودة طارق حامد لم تطرح في الوقت الراهن موضحا في الوقت نفسه أن طارق لاعب كبير وإضافة لاي فريق مثلما كان دائما في الفترة التي دافع فيها عن ألوان الفريق الأبيض لسنوات.

يشار إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لم يمانع في رحيل الثنائي عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا أو أحدهما على الأقل في انتقالات الصيف ما يترك مكانا شاغرا في مركز الوسط المدافع وهو ما كان سببا في أن يتردد اسم طارق حامد للعودة الى القلعة البيضاء كخيار محتمل خاصة في صيغة الانتقال الحر.

ولعب طارق في صفوف الزمالك بالفترة ما بين ٢٠١٤ وحتى ٢٠٢٢ حصد خلالها عدة بطولات أبرزها الدوري الممتاز ٣ مرات وكأس مصر ٦ مرات والسوبر المصري وكأس الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي.