جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل ..بيان رسمي من أبوهشيمة وياسمين صبري بشأن “الانفصال الصادم “

علم المطور أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري سوف يصدران بيانا مشتركا يكشفان حقيقة خبر انفصالهما.

وترددت أنباء طلاق الزوجين علي مدار الشهور الماضية لكن النجمة ياسمين صبري ردت حينها علي خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث نشرت صورة علي منصاتها علي السوشيال ميديا بينت فيها خاتم الزواج.
وتردد خلال الأيام القليلة الماضية، عبر وسائل إعلام وصفحات معنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد بافصال الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.
أحدث خبر انفصال ياسمين صبري أبو هشيمة، جدلًا كبيرًا بعد تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

- Advertisement -

لكن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قررا الرد على هذه الشائعة بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبدمج الصورتين تظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا مميزًا على البحر، ووضع كل منها قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصالهما.

لأنه لا دخان بلا نار، حسب المثل الشعبي الدارج، فإنه تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء وفق تقرير مجلة و موقع ليالينا المتخصص في أخبار المشاهير التي تم تداولها مؤخرًا عن نفصال الثنائي، جاءت على خلفية نشر ياسمين صبري تدوينة غامضة كتبت فيها “أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت”.

تابعت ياسمين صبري “قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنكِ وكيف يرونك”.

وبعدها نشرت عدة مواقع معنية بأخبار الفن في العالم العربي، خبرًا عن طلاق الممثلة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة رسميًا، وذلك بعد شجار دار بينهما بسبب خيانته لها، ودخول نجمة عربية إلى حياته سرًا.

وأشارت المواقع نقلًا عن مصادر مقربه من الثنائي، أن ياسمين صبري ضبطت تسجيلات ورسائل نصية على هاتف زوجها تؤكد علاقته بفنانة عربية، مما تسبب في خلاف حاد بينهما.

تابعت المواقع أنه في الوقت الذي يُصر أبو هشيمة على إعلان الطلاق، تحاول ياسمين إخفاء الإنفصال وتريده أن يمر بصمت لحين إعلانه في الوقت المناسب، من دون أي ضجة إعلامية وذلك قبل أن ينتشر الموضوع ويصبح سيرة على كل لسان.