جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. محمد صلاح يعتذر للجماهير ويعلن اعتزال اللعب الدولي

0

علم المطور أن محمد صلاح نجم مصر وليفربول سوف يصدر بيان اعتذار لجماهير الكرة المصرية بعد الفشل في الصعود إلي كأس العالم
عقب الهزيمة بضربات الترجيح أمام السنغال وأضاع الفرعون الضربة الأولى.

قال مصدر مقرب من صلاح أن الفرعون سوف يتخذ قرارا باعتزال اللعب الدولي .

.وألمح صلاح إلي الاعتزال في حديثه مع لاعبي منتخب مصر بعد المباراة في غرفة الملابس: “قلت لكل اللاعبين إنهم من أرجل الناس الذين لعبت معهم مع أني حضرت جيل كابتن وائل جمعة وكابتن محمد أبو تريكة ثم لعبت مع عبد الله السعيد، لكن حقيقي هؤلاء اللاعبين رجال جدًا”.

وأضاف: “أكرر حديثي لكم، أنا فخور لأني لعبت معكم وهذا شرف لي، وما حدث لا يستطيع أحد أن يتدخل فيه، لأننا خسرنا بركلات الجزاء للمرة الثانية ولا يوجد شيء أكثر من ذلك أستطيع أن أقوله”.
وتابع حديثه برسالة غامضة للاعبين قائلاً: “كان لي الشرف أني لعبت معكم سواءً كنت موجودًا أو غير موجود”، ليقاطعة أشرف صبحي وزير الشبات والرياضة قائلًا: “منتخب مصر كله موجود إن شاء الله”.

- Advertisement -

وصعد منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر على حساب مصر بعد تغلبها على مصر بضربات الترجيح بنتيجة 3-1 فى اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء وانتهى فى الوقت الاصلى بنتيجة 1-0 لصالح السنغال قبل أن يلعب الفريقين وقت اضافى وضربات ترجيح انتهت بفوز السنغال .

وسجل المنتخب السنغالي هدفًا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء من كرة عرضية غالطت دفاع منتخبنا القومي. واصل أصحاب الأرض ضغطهم الهجومي في معظم أوقات الشوط الأول وسط تراجع دفاعي لمنتخبنا مع الاعتماد على الضربات المرتدة السريعة.

وتعرض الفراعنة لحظ سيء بعدما تعرض الثنائي رامي ربيعة وعمر جابر للإصابة ومشاركة إمام عاشور وأيمن أشرف. وظهر رفاق المدرب كارلوس كيروش بشكل أكثر من جيد في الشوط الثاني بفضل الضغط الهجومي والخطورة التي شكلها زيزو ومصطفى محمد في عدد من الكرات.

ساد الحذر بين المنتخبين في الشوط الإضافي الأول مع محاولتين خطيرتين للمنتخب السنغالي ولكن وجدت قفاز المتألق محمد الشناوي.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.