جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

محمد صلاح يخرج عن صمته : أعشق بلادي.. و أنا تحت أمر “الأسطورة حسام حسن ” للصعود إلي كأس العالم

كشفت مصادر عن تطورات مثيرة فيما يخص علاقة الأسطورة محمد صلاح نجم ليفربول بمنتخب مصر بعدما تردد عن خلافه مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب.

وقالت المصادر أن محمد صلاح أبلغ وزير الشباب المصري بموقفه و حقيقة اعتزاله اللعب الدولي بعد توتر علاقته بالتوأم إثر انتقادهما له بعدما غادر منتخب مصر إبان بطولة الأمم الأفريقية للعلاج في بريطانيا.
وأكدت المصادر أن صلاح وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي أنه يعشق بلاده و أنه يحترم حسام حسن المدير الفني ويعتبره أسطورة مصرية وسوف يساعد المنتخب للصعود إلي كأس العالم.

- Advertisement -

وكشف صبحي عن موعد عودة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف منتخب “الفراعنة”.

وفي حوار مع إذاعة “ON SPORT FM” المصرية، قال أشرف صبحي: “أتواصل مع صلاح، وسوف يتواجد في معسكر المنتخب الوطني المقبل إن شاء الله”.

وتابع قائلاً: “كلّ التحية والتقدير لنجم مصر (محمد صلاح)، مهما كانت العوائق يكون موجوداً، نحن ندعم ونثق في مدرب المنتخب ومديره الإداري، لكن يوجد تدخل من وزارة الشباب والرياضة ومني في هذا الموضوع (التحاق اللاعب بمنتخب بلاده)، وكلّ الأمور ماشية كويس”.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب “الفراعنة” في أواخر مايو الجاري، على أن تبدأ الأجندة الدولية بشكل رسمي بين يومي 3 إلى 11 يونيو المقبل.

ويواجه منتخب مصر كلّ من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الشهر القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان نجم نادي ليفربول قد غاب عن معسكر منتخب “الفراعنة” في مارس الماضي، بناءً على طلبه، إذ كان يريد الوصول لجاهزية تامة بعد الشفاء من إصابة عضلية سابقة، أبعدته عن الملاعب لفترة زمنية.