جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. الشركة الهندسية للانشاء و التعمير – مصر توقع اتفاقية مع “أكسا مصر” لتوفير خدمات طبيه و تأمينية مميزة لموظفيها

وقعت مجموعة شركات درة ” الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير – مصر “، الشركة الرائدة في مجال البناء والتشييد، اتفاقية استراتيجية مع شركة “أكسا لتأمينات الحياة مصر”، وذلك بهدف توفير باقة تأمينية مميزة لموظفيها وتعزيز تأمينهم الصحي والمالي.
وتتضمن الباقة التأمينية المميزة التي ستوفرها “أكسا لتأمينات الحياة مصر” لموظفي الشركه الهندسيه للانشاء و التعمير – مصر عدد من المنتجات والخدمات التأمينية. وسيتم توفير مجموعة من وثائق التأمين الطبي لتغطية النفقات الطبية الضرورية، بالإضافة إلى خطط تأمين على الحياة.
من جهته، عبر المهندس محمد درة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات درة، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: “تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجيتنا للتركيز على تأمين وسلامة موظفينا. نحن نؤمن بأهمية وضع الموظفين في صميم قراراتنا وأولوياتنا، وهذه الاتفاقية تعكس التزامنا الراسخ بتلبية احتياجاتهم وتوفير بيئة عمل آمنة ومستدامة بأذن الله.
ومن المقرر أن يستفيد موظفو الشركه الهندسيه للانشاء و التعمير – مصر، بموجب هذه الاتفاقية، بباقة من الخدامات التأمينية المقدمة من شركة “أكسا لتأمينات الحياة مصر، وستوفر هذه المنتجات حماية شاملة وعالية الجودة للموظفين ومهندسي الشركة والعمال.
وتعزز هذه الشراكة المهنية بين مجموعه درة وشركة “أكسا لتأمينات الحياة مصر” الريادة المستمرة للمجموعة في قطاع البناء والتشييد، كما تعكس التزام مجموعه درة بتطوير الخدمات والمزايا التي تقدمها لموظفيها، فيما تستمر مجموعة درة في تحقيق رؤيتها في توفير بيئة عمل متطورة ومحفزة، حيث يتم التعزيز الصحي والأمان المالي لفريقها.
من جانبه، أعرب عمر شلباية رئيس شركات أكسا في مصر، عن سعادته بالتعاون مع مجموعة شركات درة و المتمثله في الشركه الهندسيه للانشاء و التعمير- مصر وأكد أن شركته ملتزمة بتقديم حلول تأمينية مبتكرة ومناسبة للشركات الرائدة في مصر وأشار للدور المحوري الذي تمثله شركات التأمين في الحماية للموظفين في القطاعات المختلفة والذي من شأنه تعزيز ثقة العاملين في الشركات وإعطاء قيمة مضافة للموظفين وعائلتهم.
وتأتي هذه الاتفاقية بمثابة إطلاق هام لمجموعة شركات درة وتعزز مكانتها واهتمامها برفاهية موظفيها وتقديم الحماية التأمينية الشاملة لهم.
IMG 20240423 WA0185


IMG 20240423 WA0190