جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

محمد عامر : فخور بتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة ERG للتطوير العقاري

أعلنت شركة ERG للتطوير العقاري تعيين محمد عامر رئيسا تنفيذيا للشركة في خطوة نحو تمكين القيادات الناجحة من المناصب التنفيذية بالشركة.

وشغل عامر منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة قبل اختياره لمنصب الرئيس التنفيذي، وجاء قرار ERG، لما حققه محمد عامر من نجاحات كبيرة في فترة توليه رئاسة القطاع التجاري.

- Advertisement -

وقالت ERG للتطوير العقاري، إن الشركة تنتهج سياسة قائمة على عدة محاور منها ثقل فريق العمل بقيادات شابة من ذوي الخبرة في القطاع العقاري سعيا لتحقيق استراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع في مناطق مختلفة بمصر، علاوة على المنافسة على المراكز الأولى بين كبرى شركات التطوير العقاري.

وأعرب محمد عامر عن سعادته بثقة قيادات الشركة به واختياره لتولي تلك المهمة الكبيرة، لافتا إلى أنه يفخر بانتمائه لهذا الكيان الواعد والذي استطاع كسب ثقة العملاء والدخول في مشروعات كبرى خلال السنوات الأخيرة.

وأكد عامر أنه يمتلك خطة قوية لدعم أهداف الشركة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على ثقته في قوة فريق عمل شركة ERG، وقدرته على تنفيذ الخطط والاستراتيجيات المقرر تنفيذها.

وشغل محمد عامر منصب رئيس القطاع التجاري بكبرى شركات التطوير العقاري العاملة في السوق المصري.

ويمتلك عامر خبرة كبيرة في مجال إعادة هيكلة الشركات ووضع خطط واستراتيجيات لمساعدتها لمواجهة العقبات والتحديات التي قد تواجهها نتيجة الأزمات الاقتصادية وتغيرات السوق.