جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

محمد صلاح يحسمها.. لم أتبرع لمستشفي 57357 حتي الآن ..و انتظروا مفاجأة كبري خلال الساعات القادمة

23

كشف مصدر من عائلة محمد صلاح حقيقة تبرع النجم العالمي بمبلغ 3 ملايين دولار لصالح مستشفى 57357 لعلاج السرطان مؤكدا انهم تراصلوا مع اسطورة مصر و ليفربول وأكد لهم أنه لم يتبرع حتي الآن وأنه لا يعلم بالأزمة التي تمر بها المستشفي. وقال المصدر أن صلاح وعدهم باتخاذ قرار التبرع خلال الساعات القادمة بعد التواصل مع مسئولي المستشفي وسيكون المبلغ مفاجأة وفق حديث المصدر الذي أكد أن صلاح قد يقود حملة حث المصريين علي التبرع .
وكان مسؤول بمستشفى 57357 قد كشف حقيقة ما تم تداوله من تبرع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، بمبلغ 3 ملايين دولار لصالح المستشفى.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية إن ما تم تداوله من تبرع محمد صلاح، بمبلغ قدره 3 ملايين دولار، لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357، عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يصل إلى المستشفى أي تبرع من صلاح حتى الآن.

- Advertisement -

وأضاف المصدر، أن طرق التبرع متاحة، سواء على الموقع الرسمي للمستشفى، أو الصفحات الخاصة بها، فضلًا عن انتشارها الواسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال أزمته الأخبرة نتيجة نقص التبرع

وأوضح المصدر أن: المستشفى يتمنى التبرع من كافة أطياف الشعب، للخروج من تلك الأزمة، وفي حال تبرع محمد صلاح، بالطبع نكون شاكرين له لمساندته.

ويعاني المستشفى من أزمة مالية كبرى، أوشكت على إثره على غلق أبوابه، نتيجة نقص التبرعات

التعليقات مغلقة.