جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. الأورمان تنظم 9 معارض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان في محافظات مختلفة

بهدف إسعاد مئات الأطفال الأيتام في عيد الفطر المبارك

نظمت جمعية الأورمان وبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك عدد (9) معارض لتوزيع الملابس الجديدة على الأطفال من الأسر الاولى بالرعاية والأكثر احتياجًا يشمل المعرض الواحد أكثر من 2000 قطعة ملابس جديدة .

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تنظيم معارض توزيع الملابس الجديدة على غير القادرين نشاط خيرى تنفذه جمعية الأورمان بهدف تخفيف العبء عن الاسر، ولإدخال روح البهجة عليهم، مشددأ على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة .

- Advertisement -

مؤكدًا ان المعرض شهد فرحة عارمة من الاهالى، حيث تم اصطحاب الاسر بأطفالهم ليختاروا كل ما يحتاجونه من ملابس جديدة واحذية مناسبة لهم، مشيرًا الى ان المعارض تم تنظيمها فى محافظات بني سويف – الغربية – كفرالشيخ – الدقهلية – المنوفية – الشرقية – البحيرة.

موضحًا أن معارض الأورمان تقوم بتوزيع الملابس الجديدة بالمجان تماماً ويتم التوزيع في المحافظات بأولوية النطاقات الجغرافية الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

يذكر أن جمعية الأورمان أطلقت قبل سنوات من الآن مشروعها الانسانى الرائد لتوزيع الملابس الجديدة على الأطفال غير القادرين ضمن منظومة خدماتها الخيرية لدعم الأسر غير القادرة والسعى للانتقال بهذه الأسر من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الاكتفاء وتشمل منظمة خدمات الأورمان لعدد الأسر غير القادرة توزيع مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر كذلك توزيع مساعدات موسمية من شنط رمضان ولحوم الاضاحى وبطاطين الشتاء فضلا عن تقديم خدمات طبية علاجية متميزة لمرضى القلب والعيون والاجهزة التعويضية والاطراف الصناعية .

IMG 20240408 WA0055

IMG 20240408 WA0052

IMG 20240408 WA0056

IMG 20240408 WA0057