جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

باستثمارات تتخطي 10 مليارات جنيه.. تايمز للتطوير تطرح مشروعها الجديد ” أفلين ” بالقاهرة الجديدة “

أطلقت شركة تايمز للتطوير إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى ثاني مشروعاتها في القاهرة الجديدة وهو مشروع” أفلين “والذي يعد أحد أكثر الوجهات البارزة في القاهرة الجديدة لموقعة المميز بجوار مدينة الرحاب والذي يقام على مساحة 26 فدان باستثمارات تتخطي10 مليارات جنية وهو مشروع سكني متكامل، ويعد المشروع مميز في كافة تفاصيله التصميمية والتنفيذية .
وكشفت الشركة أنها تتطلع دائمًا إلى تطوير محفظتها العقارية وتوسيع نطاق عملها من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، كما تحرص على التواجد فى أكثر المناطق تميزاً والأعلى طلباً فى السوق، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء المستهدفين. خاصة وأن الشركة بدأت الأعمال الإنشائية في المشروع من فترة وقبل طرحه للبيع وهي سياسة جديدة تنتهجها الشركة للتأكيد على مدي جديتها والتزامها أمام العملاء، وهو ما يعزز من ثقة العملاء في مشروعات الشركة.
في البداية أكد أ /أحمد السرجاني CEO شركة تايمز للتطوير ، إن ما تشهده البلاد من نهضة عمرانية كبيرة في السنوات الاخيرة وضع على عاتق الشركات العقارية مسئولية كبيرة عند التفكير في إقامة مشروعاتها. وهو ما راعيناه في مشروع ” أفلين ” في القاهرة الجديدة والذي جاء وفقا لخطة الشركة التوسعية المرتكزة على عدة محاور اساسية أهمها بناء مشروعات معمارية واستثمارية مميزة لتعزيز قوة الشركة وادائها بالسوق المصرى كنوع من انواع التطور الطبيعي لهذا الاداء ووفقا لخطط مدروسة وممنهجة للتوسع بشكل يحقق مستهدفات الشركة في ترك بصمة مميزة في جميع مشروعاتها الحالية والمستقبلية، مؤكدا ان المشروع سيمثل علامة فارقة في القاهرة الجديدة من حيث الموقع والخدمات الترفيهية لتوفير أعلى معدلات جودة الحياة داخل المشروع.
واضاف أحمد السرجاني ان المشروع الجديد مشروع سكنى متكامل يقع بأكثر الاماكن تميزا علي مساحة 26 فدان باستثمارات تتخطي10 مليارات جنية وللمصداقية ولتعزيز ثقة العملاء في شركة تايمز للتطوير بدأنا العمليات الإنشائية منذ فترة قبل الطرح حيث تم التعاقد مع اثنين من اكبر المكاتب الاستشارية في مصر لوضع التصميمات والأشراف علي المشروع وهما OKO Plan و ECG ، حيث تقدم الشركة نماذج مغايرة للمشروعات السكنية الموجودة حاليا تعكس بها رؤية الشركة فى تقديم منتج عقاری تتوافر بها كافة عناصر الاستدامة ويتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية، مما يجعل من المشروع أيقونة حضارية، يوفر لعملائه حياة مثالية مليئة بالهدوء والراحة والأمان.
ومشروع “أفلين” يعكس فلسفة شركة “تايمز للتطوير ” في ابتكار وتطوير وجهاتٍ حضريةٍ سكنيةٍ وتجاريةٍ وترفيهيةٍ مستدامة، تنطلق من دراسات السوق واحتياجات العملاء، وتحقيق طموحاتهم ضمن رؤية الدولة 2030؛ لتحسين جودة الحياة. والمشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريعنا العقارية، والتي نلتزم فيها بِتطبيق ممارسات التطوير العقاري المُستدام بِما يرتقي لِتطلعات عملاؤنا، ويوائم نمط الحياة المحلي العصري والمستقبلي، وسنواصل الإسهام في تطوير مشاريع عقارية استثنائية، وابتكار منتجاتٍ ووجهاتٍ حضريةٍ تراعي الاستدامة، وتختار التكامل مع البنية العمرانية والمجتمعية، بقيمتها الراسخة، وبيئتها العامرة، وبنيانها المتين”.
وتسعى شركة تايمز للتطوير أن يكون مشروعها الثاني نموذجًا عصريًا للمشروعات العقارية المتميزة، خاصة وأنه يمثل نقلة نوعية بصناعة العقار فى مصر، يتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية، مما يجعل من المشروع أيقونة حضارية، يوفر لعملائه حياة مثالية مليئة بالهدوء والراحة والأمان.
وتستهدف الشركة تنفيذ وحدات متنوعة المساحات ومختلفة النماذج لتناسب جميع العملاء، يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات بمساحات مختلفة، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد معتمدين على الموقع المتميز بجوار مدينة الرحاب ليكون إضافة قوية داخل السوق العقارى المصرى
وكانت شركة تايمز للتطوير قد بدأت الأعمال الإنشائية في الأيام الماضية في مشروعها الأول «أستر» بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة وضخت 250 مليون جنية في عملية الإنشاءات به من أجل تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية وفق جدول زمني محدد من أجل أن تفي الشركة بوعودها مع العملاء.