جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

مدينة الجونة تكرم الفائزين برالي الجونة في النسخة الثانية عشر لعام 2022

ضمن فعاليات النسخة الأولى للجونة موتور شو وبالتعاون مع شركة بوصلة

6

اختتمت مدينة الجونة، احدى المدن المتكاملة والمستدامة لشركة اوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر فعاليات النسخة الأولى من الجونة موتور شو (El Gouna Motor Show 2022)، والذي انعقد خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري. تم تنظيم الجونة موتور شو بالتعاون مع شركة بوصلة، المتخصصة في تنظيم سباقات الرالي، وتحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة الشباب والرياضة، ومحافظة البحر الأحمر، وإشراف نادي السيارات والرحلات المصري ممثل في الاتحاد الدولي للسيارات FIA في مصر.

تضمن الجونة موتور شو 2022 عدداً من الفعاليات الرياضية، انتهت بفوز محمد زلط بالمركز الأول فى السيارات المعدلة و المركز الأول Junior صغار السن ياسين بداوي و السيارات الغير معدلة محمد كامل في سباق تحدى السيارات الدفع الرباعي 4×4 غير المعدلة، وفوز فريق الفا المركز العام بالنسخة الثانية عشر لرالي الجونة، والذي يعد جولة من بطولة مصر للراليات الصحراوية 2022. وتم تقديم جوائز للفائزين وسط أجواء احتفالية على أعلى مستوى.

- Advertisement -

أعرب محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، عن سعادته بتنظيم النسخة الأولى من الجونة موتور شو والتي تضمنت النسخة الثانية عشر لرالي الجونة، مهنئاً الفائزين في كافة المسابقات والتحديات. وأكد عامر على أن هذا الحدث يأتي في إطار جهود مدينة الجونة واستراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية لترسيخ مكانة الجونة كوجهة سياحية للفعاليات الرياضية والثقافية والفنية، لترك بصمة وأثر إيجابي على جميع القطاعات وبالأخص القطاع الرياضي محلياً وعالمياً، بما يساهم في دعم وتنشيط السياحة الرياضية في منطقة البحر الأحمر.

ووجه عامر الشكر والتقدير لشركاء النجاح من الوزارات والهيئات والجهات المختصة التي تعاونت مع مدينة الجونة لضمان خروج الحدث بالصورة التي تتناسب مع المقاييس العالمية لتنظيم واستضافة الفعاليات المتنوعة.

وأشاد أحمد السرجاني و الان بيزانسون، مؤسس شركة البوصلة، بالأجواء الحماسية التي شهدتها فعاليات الجونة موتور شو، متقدماً بالشكر لإدارة مدينة الجونة وشركة أوراسكوم للتنمية لتعاونهما وجهودهما المبذولة وحرصهما على تسخير كافة الإمكانات اللازمة لتنفيذ الحدث بهذا الشكل المتقن. مؤكداً أن شركة بوصلة حريصة على التعاون مع كافة الجهات في تنظيم الأحداث الرياضية التي تساهم في التنشيط السياحي وتضع مصر في مكانة متميزة على خريطة السياحة الرياضية العالمية.

جدير بالذكر أن الجونة موتور شو (El Gouna Motor Show 2022) يعقد لأول مرة بحضور أكثر من 60 متسابقاً في سباقين على حلبة موتور كلوب، كما انقسم الرالي إلى مرحلتين؛ المرحلة الأولى من رالي الجونة (جولة من بطولة مصر للراليات الصحراوية 2022) للسيارات المعدلة خصيصا لسباقات الرالي بمواصفات السباقات الصحراوية. كما شهد أخر يوم للفاعليات انطلاق المرحلة الثانية للرالي، والتي أقيمت بالكامل داخل الصحراء الشرقية بسيارات الرالي فقط بطول 400كم.

التعليقات مغلقة.