جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. وفد من وزارة التعليم العالي بدولة الجزائر يزور فرع الأكاديمية العربية بمدينة العلمين الجديدة

استقبل فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة اليوم الأحد وفداً من وزارة التعليم العالي بدولة الجزائر الشقيق.

وشملت الزيارة لقاءً جمع سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، ومعالي الأستاذ/ ميلود خلف الله ،ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر.

- Advertisement -

وقام ممثل وزير التعليم العالي الجزائري بجولة في حرم فرع العلمين ومرافقه وتعرّف عن قرب علي كليات الذكاء الاصطناعي ، الصيدلة ، الطب البشري ، طب الاسنان والعيادات، المستشفي الافتراضي.

كما اطّلع على المختبرات المتطوّرة في الأكاديمية وأجهزة المحاكاة المرتبطة بتأهيل الطلاب والطالبات لسوق العمل إضافة الى المختبرات التقنيّة المتقدّمة في الذكاء الاصطناعيّ والأمن السيبراني والصحّة وغيرها.

وتؤكد الزيارة الاهتمام الكبير الذي يوليه قطاع التعليم بشكل عام في الجزائر وبشكل خاص للأكاديمية وما تقدّمه باعتبارها بيت خبرة عربي.

وفي هذا الإطار أعرب سعادة الأستاذ /ميلود خلف الله ممثل وزير التعليم العالي بدولة الجزائر ، عن جزيل شكره وتقديره للأكاديمية برئاسة الأستاذ الدكتور/إسماعيل عبد الغفار على ما لقيه والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ويشكل هذا اللقاء دورا هاماً في تنمية العلاقات العلمية ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين .
FB IMG 1684083709249

FB IMG 1684083697044

FB IMG 1684083686813