جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

«محمد بدران» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بأنتصار أكتوبر.. ويؤكد: الحرب أثبتت أن إرادة المصري قادرة علي عبور الأزمات

هنأ الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب والمنسق العام للتحالف المصري الوطن والمواطن، السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلي للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والأنتاج الحربي، وأبطال مصر من رجال الجيش، والشعب المصري العظيم، بالذكري الخمسين لأنتصار أكتوبر المجيد.

وأكد «بدران» في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن نجاح حرب أكتوبر كان قائم على التكاتف بين جميع فئات الشعب المصرى ورجال القوات المسلحة البواسل، حيث كانت حربا وطنية لأنه كان جموع الشعب المصرى يؤيدها كما أنه شاركت فيها الأمة العربية، مشيرُا أن هذه الحرب العادلة لم تهدف إلا لترسيخ مبدأ استرداد الحقوق المنهوبة.

- Advertisement -

وأوضح رئيس حزب صوت الشعب، أن في هذه المناسبة العطرة والتي مر عليها 50 عامًا لا يمكن أن نتغافل دعم لقوات المسلحة في كافة قراراتها طالما اتخذتها لحماية الوطن والمواطن، ومثلما دعم الشعب المصري قرار الحرب سنة 71 ووقفنا جميعًا علي قلب رجل واحد حتي تحقق النصر، يجب علينا في هذه الظرو التي يمر بها العالم التكاتف خلف القوات لمسلحة في قراراتها المصيرية.

وأختتم «بدران» تصريحاته، إن انتصارات أكتوبر كانت حربا عظيمة بكل المعانى السامية وذلك لاننها أظهرت مدى معدن الشعب المصرى وأخلاصه لوطنه لاسترداد سيناء الحبيبة.