جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. «صيدليات العزبي» تتبرع ب«مستلزمات طبية وادوية والبان أطفال» لدعم الفلسطينين

بالتعاون مع «الهلال الاحمر المصري» وشركة «بابيلز»

أعلنت صيدليات العزبي، عن إستمرارها بدعم إخواننا بفلسطين بالتبرع باكبر قافله طبيه «مستلزمات طبية و البان أطفال و وادويه » بالتعاون مع شركه بابيلز وبالتعاون مع الهلال الاحمر المصري، وذلك إيمانًا منها بالمسؤولية الاجتماعية ودورها الخيري في الوطن العربي .

وأكدت صيدليات العزبي تضامنها ودعمها الكامل للشعب الفلسطيني، حيث تضم القافلة الطبية عدد كبير من الأدوية والمستلزمات الرئيسية لدعم سكان غزة، الذين يعيشون في ظل ظروف صعبة بعد اندلاع الحرب .

- Advertisement -

وقالت صيدليات العزبي :”إيمانا منا بدورنا في نشر الوعي ومساعدة الآخرين ندعو جميع الشركات والأفراد بالتحرك للدعم.. الوقت لا يحتمل الانتظار لدعم الشعب الفسلطيني الذي يعيش محنة شديدة نتيجة العدوان الغاشم، الذي أسفر عن سقوط المئات من الضحايا والشهداء، في أنحاء مختلفة بقطاع غزة.

وتضع صيدليات العزبي أعمال الخير ومساعدة المرضى ضمن أولوياتها، في إطار مساندتها للجميع، حيث تبرعت في وقت سابق لدعم ضحايا الزلزال في سوريا، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، وذلك ضمن حملة إغاثة لمنكوبي الزلزال الذي أدى إلى وفاة الآلاف في سوريا وتركيا.

وجددت صيدليات العزبي دعوتها لجميع الشركات والأفراد إلى تقديم الدعم للعائلات والأطفال المتضررين من الزلزال المدمر في سوريا، مشيرة إلى تحرك منظمة اليونيسف للاستجابة لاحتياجات المتضررين.

IMG 20231026 WA0079 1

IMG 20231026 WA0077 1