جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. «صيدليات العزبي» تفتتح 3 فروع جديدة خلال شهر يناير الجاري

أعلنت صيدليات العزبي، عن افتتاح نحو 3 فروع جديدة في مدن (الفسطاط الجديدة بالقاهرة، طنطا، الزقازيق) خلال شهر يناير الجاري، ويتم التخطيط لافتتاح فروع أكثر خلال عام 2024، وذلك نابعا من حرص الشركة على التواجد بشكل دائم وتوفير خدماتها وتيسير الحصول عليها لعملائها في كافة أنحاء الجمهورية، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأضافت صيدليات العزبي، خلال بيان صحفي، أن فروع صيدليات العربي حاليًا منتشرة في 25 محافظة بإجمالي 300 فرعا، وتستهدف صيدليات العزبي خطة التوسعات الخاصة بها لتصبح فى جميع المحافظات.

- Advertisement -

IMG 20240123 WA0025

وأوضحت، أنها تعتمد على مبدأ التطوير المستمر، وتسعى لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة إلى المرضى والعملاء، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية والتحول الرقمي واستثماره في تسهيل وصول المنتجات والأدوية التي يريدها العملاء بشكل سريع وبسهولة في أي مكان داخل مصر.

وتابعت صيدليات العزبي، نمتلك كول سنتر يُعد الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للصيدليات، فهو يضم حوالي 300 صيدلي على مدار الساعة، لتغطية جميع طلبات واحتياجات العملاء، حيث يضم الكول سنتر قسم للاستشارات السريعة للمرضي للحالات الحرجة، والاستشارة السريعة والمجانية من البيت، حيث يتمكن المواطن من التواصل مع الصيدلي وسؤاله والحصول على الاستشارة الطبية بأسرع وقت ممكن وبأسهل وسيلة اتصال ، وهو الأمر الذى يعود بالنفع على المواطن ، خاصة أن صاحب الاستشارة الطبية يكون فى أشد الحاجة إليها.

يذكر أن صيدليات العزبى حصلت على شهادة دولية كأفضل بيئة عمل داخل مصر من مؤسسة Best Places To Work لعام 2022 ، وهى الشهادة التى يتم منحها للمؤسسات الناجحة التى تحقق طفرات فى بيئة العمل الداخلية سواء من حيث ظروف العمل ومدى رضا العاملين ومتوسط مرتباتهم الشهرية والسنوية وكذلك الدورات التدريبية التى يتلقوها سنويا والتطوير الدائم فى ماكينة العمل الداخلية.