جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بروبرتي فايندر تعلن استجابتها لمطالب المطورين المصريين

48

أعلنت بروبرتي فايندر، البوابة العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم التزامها بمواصلة تقوية وتعزيز تجربة البحث عن المنازل في مصر بما يتماشى والمخطط الاستراتيجي القومي للبلاد للتنمية العمرانية 2052. وجاء هذا الإعلان خلال قمة بروبرتي فايندر 2023 مصر، التي حضرها العديد من الضيوف البارزين، بمن فيهم كبار صُناع القرار العقارات، والمطورين العقاريين والحكوميين، حيث أعلنت «بروبرتي فايندر» عزمها زيادة استثماراتها في مصر من خلال إضافة منتجات وحوافز جديدة.
شهد الحدث، الذي عقد يوم أمس، مناقشات بناءة تناولت تحديد الاحتياجات الرقمية الدائمة والمتنامية للأجيال الأصغر سنًا، وتحديث منصات البحث عن المنازل، والارتقاء بنوعية الحياة ومستويات المعيشة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030. وتعمل بروبرتي فايندر، مزود خدمة البحث عن العقارات الرائد في المنطقة، على ترسيخ التزامها بالمساعدة في بناء اقتصاد قوي ومتنوع من خلال توفير الفرص واسعة للمستثمرين والباحثين عن منازل.
من جهته، قال شريف سليمان، رئيس قسم الإيرادات في مجموعة بروبرتي فايندر: “أدى التنامي المتزايد لأعداد الشباب في مصر إلى وضع البلاد على مسار سريع ومزدهر من التحديث والكفاءات المتجددة، وهذا ما شهده أيضاً قطاع العقارات المتنامي. ونحن في بروبرتي فايندر نؤمن بتمكين الباحثين عن المنازل من إيجاد مساحة تناسب أسلوب حياتهم وتعزز جودتها من خلال تجربة بحث منزلية صادقة وشفافة وأكثر ذكاءً. وفي إطار التزامنا الدائم تجاه مصر، نتطلع إلى إجراء تحديثات جديدة على منتجاتنا، وتوسيع نطاق توليد الإيرادات وإقامة شراكات أقوى من خلال العمل مع شركائنا الأعزاء لخلق فرص جديدة للنمو الاقتصادي.”

- Advertisement -

وبروبرتي فايندر هي بوابة عقارية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد أخذت على عاتقها مهمة تحفيز المستهلكين وإلهامهم للحصول على حياة أفضل يستحقونها. وتربط بروبرتي فايندر الملايين من الباحثين عن العقارات بآلاف المتخصصين في قطاع العقارات يومياً، وهي المكان الأمثل للانطلاق في رحلة سهلة وحافلة للبحث عن المنازل وإيجاد التمويل المناسب لكل من المشترين والمستأجرين.
ومنذ تأسيسها في عام 2007، تطورت بروبرتي فايندرز وحققت نجاحات متلاحقة جعلت منها منصة موثوقة للمطورين والوسطاء العقاريين والباحثين عن العقارات لاتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بالعقارات.

التعليقات مغلقة.