جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

مهرجان “أكتوبر.. الرمز والمكان والإنسان ” يكرم أبطال النصر و نخبة المجتمع

تكريم نجوم اكتوبر

يقام نهاية اكتوبر الجاري حفل تكريم نجوم اكتوبر والذي يشرف بالمشاركه فيه وتكريم النجوم من خلاله روتاري كايرو بلاتنيوم

ويقول خالد حسنين المنسق العام “المهرجان يعد بمثابه رد الجميل ورساله لكل المخلصين ومن قدموا خدمات للوطن سواء في منطقه بعينها أو لخدمة الوطن عموما، وأنه يعد بمثابة رد الجميل للعديد من النجوم المنتمون لمنطقة السادس اكتوبر ذات التاريخ المشرف اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا وهي من أقدم واكبر المدن الجديدة التي تم انشاؤها وتتميز بالعديد من المقومات التي تجعلها نموذجا للمدن المتكاملة” .. واضاف أنه سيتم تكريم العديد من أبناء منطقة اكتوبر وما حولها، وفي مقدمتهم مثل مستشفى بهية و جمعية الحصري .واسم اللواء قوات مسلحه احمد العقاد .. والمهندس مصطفي فهمي رئيس جهاز زايد السابق – وعدد من النجوم علي راسهم. اسم الفنان محمود ياسين والفنانه حنان مطاوع والفنانه بوسي والفنان احمد عبد العزيزوالفنان لطفي لبيب .. والفنان التشكيلي العالمي دكتور طه القرني .. ..
…ومحمود برعي رئيس امناء مستثمري اكتوبر ٦ وعنان جلال الرئيس الفخرى للتنمية – الاتحاد الافريقى الاسيوى “افاسو” ..ودكتوره امل رمزي عضو البرلمان… وعميد معهدالقلب السابق الملقب بطبيب الانسانيه دكتور جمال شعبان ودكتور محمد رشدي المحاضر بجامغة القاهرة .

- Advertisement -

ومن نجوم الإعلام محمود مسلم عضو البرلمان ورئيس مجلس اداره جريدة الوطن ..وعلاء الكحكي مؤسس ورئيس قناة النهار .. ..

ومن نجوم الرياضة اسم المرحوم الدكتور محمد حسن علاوي و كابتن أحمد حسن .. كابتن عصام الحضري..
وأضاف منسق عام المهرجان إننا بصدد حدث هام يليق بالاسم حيث أن اكتوبر رمز لأعظم انتصار في تاريخ مصر الحديث ولعظمه المقاتل والانسان المصري كما أن منطقه اكتوبر لها مكانتها الاقتصادية وبها عدد كبير من المصانع والمؤسسات في كافة المجالات اضافه للكثافة السكانية الكبيرة، فلا يمكن انكار الدور البشري في اعمار وتطوير اكتوبر ..
وأضافت الاعلامية مني الدالي رئيس نادي روتاري كايرو بلاتنيوم “إننا نعمل دائما كجمعيات أهلية و منظمات العمل المدني على استكمال و دعم جهود الدولة في التنمية وايضا رد الجميل لكل من يخدم الوطن لذلك نشارك في هذا التكريم لبعض نماذج الشخصيات المميزة ذات التاريخ في العمل العام”.

ومن جانبها صرحت المهندسه رشا فؤاد استشاري مسشفي بهيه زايد
انها سعيده بالتكربم وتشكر القائمون علي الحفل وتؤكد علي الدور الذي تقوم به بهيه لخدمة المراة في محيط اكتوبر وزايد وفي مصر كلها وتقديم خدماتها المجانيه للجميع وتشكر كل من قدم مساهمه لفرع الشيح زايد