جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

د. أسامة بوخمسين: مناخ الاستثمار فى مصر جاذب.. ومستعدون لدعم أى جهد «مصرى – عربي»

أكد عضو مجلس إدارة غرفة التجارة وصناعة الكويت د. أسامة بوخمسين وممثل الغرفة في منتدى الأعمال الخليجي – المصري الأول الذى عقد بالقاهرة، أن الاقتصاد المصري واعد، وفرص الاستثمار بجمهورية مصر العربية وفيرة ومتاحة، خاصة مع توجه الحكومة المصرية لخصخصة قطاعات كثيرة ومتنوعة «سياحة، عقارية، بنى تحتية، تعدين، وكهرباء وماء» موضحًا أن المشروعات المعروضة ترضي جميع المستثمرين بالقطاعات المختلفة».

وتقدم د. أسامة بوخمسين على هامش مشاركته في المنتدى الذي عقد بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بالقاهرة الجديدة، بالشكر الجزيل للقيادة السياسية المصرية على احتضان منتدى الأعمال الخليجي – المصري الأول، واستضافة الاقتصاديين والمستثمرين الخليجيين، والشكر موصول للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية على تنظيم واستضافة المنتدى وجمع الاقتصاديين والمستثمرين الخليجيين بإخوانهم المصريين.

- Advertisement -

وشارك في المنتدى وزير التجارة والصناعة المصري المهندس أحمد سمير نيابة عن د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بحضور قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العماني، وجاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربي، وسمير ناس رئيس اتحاد الغرف العربية ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، وحسن بن معجب الحويزي رئيس اتحاد الغرف السعودية رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

وأكد د. أسامة بوخمسين إلى أن نموذج الشراكة الخليجية للاستثمار في مصر ناجح، لافتًا إلى أن الدعم الحكومي سوف يزيد من هذه النجاحات.

وأضاف أن مصر دولة واعدة في جميع القطاعات وبها العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة أمام جميع المستثمرين وخاصة المستثمرين الخليجيين، موضحاً أن غرفة تجارة وصناعة الكويت سباقة في دعم اي جهد عربي- عربي.