جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

آلاء عاطف : الإبداع والصبر والإلهام أهم صفات صانع المحتوى

قالت صانعة المحتوى آلاء عاطف إن صانع المحتوى ينبغى أن يتحلى ببعض الصفات، التي تمكنه من أن يكون فريدا عند تقديمه المحتوى الخاص به، ومن هذه الصفات الإبداع والصبر والإلهام وغيرها من الصفات التي تؤثر في المتابعين عند مشاهدة المحتوى المختلف الذي يقدمه صناع المحتوى.

وأضافت أنها اكتسبت هذه الصفات من خلال فريق عمل mtr_expert، الذي يوجهها بشكل مستمر، للعمل على خروج المحتوى الذي تقدمه بشكل مميز وفريدا من نوعه، ويلقى قبول جمهورها ومتابعينها.

- Advertisement -

وأشارت إلى أنها تسعى دائما أن تكون مؤثرة في متابعينها، لذلك فهي حريصة كل الحرص على تنفيذ كل السيناريو الذي يضعه فريق العمل في قناة mtr_expert على تطبيق التيك توك، للخروج محتوى مفيد ويقدم قيمة وليس مجرد معلومة على الهامش.

قالت، إنها تعمل بشكل مستمر على الاطلاع والقراءة لكل ما هو جديد في مجال مهارات العرض، لتكون قادرة على استخدام حركات يديها وتعبيرات وجهها بشكل يتناسب مع ما تقدمه من محتوى، خاصة وهي تستهدف أن تكون من المميزين في عالم السوشيال ميديا.

ولفتت إلى أنها تتابع كل كبيرة وصغيرة اثناء مونتاج الفيديوهات الخاصة بها، وتقوم بمراجعته مع فريق العمل في قناة mtr_expert، للخروج بشكل فريد، كما أنها حريصة على متابعة جمهورها وتقوم بالرد على الكثير من الاستفسارات من متابعينها.