جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

فندق جراند نايل تاور.. وجهتك المثالية للراحة و الرومانسية و الأوقات الاستثنائية

إن كنت تبحث عن المكان الأكثر تميزاً لإقامة حفل زفاف أحلامك، فإن فندق جراند نايل تاور هو وجهتك المثالية ليوم ملئ بالرومانسية واللحظات التي لا تُمحي من الذاكرة، بقاعاته الإستثنائية الفاخرة وخدماته الراقية وموقعه الفريد الذي يتميز بإطلالة خلابة على نهر النيل.

يتضمن فندق جراند نايل تاور العديد من قاعات الحفلات الأنيقة المتلألئة بإطلالة ساحرة على نهر النيل، والتي تستوعب ما يقرب من 900 ضيف، بالإضافة الي التراس المفتوح ذا الإطلالة الخلابة على نهر النيل.

- Advertisement -

كما يتميز فندق جراند نايل تاور بإقامة الافراح علي حمام السباحة الذي يتميز باطلالة مباشرة علي نهر النيل بالإضافة إلى حفلات الزفاف علي مركب ماركيز، المركب الخاص بالفندق، والذي يضفي إحتفالا مميزا في قلب نهر النيل.

لتسهيل حفل زفافك، يقدم فندق جراند نايل تاور باقات رائعة ستلبي إحتياجاتك بما يفوق التوقعات، منهم باقة “Dream Package” والتي ستجعل يوم زفافك فريداً من خلال التجهيزات والديكورات المبتكرة والترفيه الحي المتميز. كل هذا مقابل 125,000 جنيه مصري فقط ل 100 شخص.

يوفر أيضاً فندق جراند نايل تاور باقة “Tailored Wedding Package” التي تمنحك تميُّز من خلال الإهتمام الدقيق بالتفاصيل وأعلى مستويات الإبداع بالاضافة الي خصم 15٪ على باقات الزفاف.

كما يتميز فريق عمل الحفلات بالبراعة في الإعتناء بيوم الزفاف من إختيار قوائم الطعام المتميزة وتلبية كافة الإحتياجات بخبرة عالية والإهتمام بأدق التفاصيل لتقديم مفهوم جديد للخدمة الفاخرة والرفاهية المبتكرة، وتحويل رؤيتك الخاصة إلى واقع جميل، ليجعل حفل زفافك هو ليلة العمر التي تدوم ذكراها مدى الحياة. فمهماً كان شكل زفافك الذي طالما حلمتِ به فستتحول أحلامك إلى حقيقة في فندق جراند نايل تاور.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بالفندق على رقم +20223651234 أو قسم الحفلات على رقم +201159550330 أو إرسال بريد إلكتروني على info@grandniletower.com

IMG 20230615 WA0119

IMG 20230615 WA0121

IMG 20230615 WA0123

التعليقات مغلقة.