جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. الدكتور إسماعيل عبد الغفار يعدد مكاسب الشراكة الاستراتيجية بين الأكاديمية العربية و جامعة ميزوري الأمريكية

استقبل الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور ابراهام هامير، رئيس الشركات الدولية بجامعة ولاية ميزوري و الذي قام بتسليم سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية شهادة “الشريك التعليمي الاستراتيجي لجامعة ولاية ميزوري”.

هذا وقد تم تسليم الشهادة في حفل أقيم في رئاسة الاكاديمية بالقاهرة،بمصر الجديدة بحضور الدكتور خالد خلاف، الرئيس التنفيذي لمجموعة IBDL للتعلم، وممثل التعليم التنفيذي بجامعة ميزوري في الشرق الأوسط، والدكتور عادل صادق، رئيس قطاع الأعمال والشراكات الدولية بمجموعة IBDL للتعلم.

- Advertisement -

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون بين جامعة ولاية ميزوري والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في مجال التعليم والبحث العلمي. وتشمل الشراكة مجالات متعددة، مثل: تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس التعاون في مجال البحث العلمي تطوير البرامج التعليمية تقديم الدورات التدريبية.

وفي كلمة له خلال الحفل، قال الدكتور ابراهام هامير: “نحن سعداء للغاية بتوقيع هذه الشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. تعد الأكاديمية مؤسسة رائدة في مجال التعليم والبحث العلمي في المنطقة، ونحن نتطلع إلى العمل معها معاً لتعزيز التعاون بين الولايات المتحدة ومصر في مجال التعليم”.

من جانبه، قال الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار: “نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة مع جامعة ولاية ميزوري. تعد جامعة ميزوري واحدة من أفضل الجامعات في الولايات المتحدة، ونحن سعداء بإمكانية التعاون معها في مجال التعليم والبحث العلمي. نعتقد أن هذه الشراكة ستعود بالنفع على كلا الطرفين، وستساعدنا على تحقيق أهدافنا في مجال التعليم والبحث العلمي”.

تعد جامعة ولاية ميزوري، التي تقع في في ولاية ميزوري، واحدة من أكبر الجامعات العامة في الولايات المتحدة. تضم الجامعة أكثر من 35,000 طالب، وتقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في مختلف المجالات.

تعد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، التي تقع في القاهرة، مصر، واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية في المنطقة. تضم الأكاديمية أكثر من 20,000 طالب، وتقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في مختلف المجالات.

FB IMG 1706492145319

FB IMG 1706492129838

FB IMG 1706492121220

FB IMG 1706492112975