جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. استقالة وزير التموين علي مصيلحي ..تفاصيل كاملة

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة بشأن توابع القبض على مستشار وزير التموين للرقابة أحمد مهدي بسبب تورطه في فضيحة السكر.
ونفت مصادر ما تردد عن إستقالة علي مصيلحي وزير التموين لافتة إلي أنه يمارس عمله بشكل طبيعي حتي هذه اللحظة غير أن المصادر قالت أن كل شئ وارد خلال الساعات القادمة بعد انتهاء الأجهزة الرقابية من فحص ملفات بعض كبار المسئولين بالوزارات الخدمية فيما علم المطور أن الوزير عرض تقديم استقالته لكنه لم يتلقي ردا حتي كتابة هذه السطور.

وكشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن إجبار مسئول كبير في الوزارة على تقديم استقالته لوزير التموين، الدكتور علي مصيلحي، بعد ساعات من الكشف عن قضية فساد كبرى داخل وزارة التموين متورط فيها مستشار الوزير و 8 آخرين

- Advertisement -

أوضحت المصادر أن رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على تقديم استقالته لوزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي؛ على خلفية قضية فساد كبرى بالوزارة.

وأضافت المصادر أن رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على تقديم استقالته بعد التحقيق معه من قبل الجهات المعنية، مؤكدة أنه ليس طرفا في قضية الفساد، إلا أنه اتهم بالتقاعس والإهمال في أداء مهام عمله.

أعلن الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه مساء اليوم الثلاثاء، على قضية فساد وزارة التموين والتجارة الداخلية، كشفت عنها الرقابة الإدارية، مشيرا إلى أنها القضية الثانية خلال العامين الماضيين.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أنه تم القبض على مستشار وزير التموين لقطاع الرقابة والتوزيع، من مكتبه بالوزارة، مؤكدا أنه لا أحد فوق القانون خصوصا المتاجرة بقوت الشعب المصري.

وعلى خلفية القبض على مستشار وزير التموين، أوضح الإعلامي أحمد موسى أن الرقابة الإدارية ألقت القبض عليه في مكتبه بديوان عام الوزارة، بعد التحقيق معه، واقتياده إلى خارج الوزارة لاستكمال التحقيقات، مكبلا بالكلابشات.