جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

صدمة.. كولر يستبعد إمام عاشور من تشكيل مباراة الأهلي ضد صن دوانز

كشفت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي عن تطورات العلاقة بين إمام عاشور نجم الفريق والمدير الفني مارسيل كولر لافتة إلي أن الساعات القادمة سوف تشهد حسم القرار بشأن مشاركة عاشور في مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب الإفريقي غدا الأربعاء.

نتشرت تقارير حول خلافات بين إمام عاشور ومارسيل كولر، ما أدى لاستبعاد اللاعب من مواجهة صن داونز في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

- Advertisement -

وقالت المصادر إن كولر سوف يستبعد إمام من التشكيل الأساسي علي أن يدفع به مجبرا اذا اضطر لذلك

مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب، قال: “لا توجد أي خلافات بيني وبين إمام عاشور، ولا يوجد أي أساس من الصحة حول هذا الكلام الذي يُقال خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “في مباراة الدوري الأخيرة لنا، خرج إمام عاشور والجميع كان يرى كيف كان يتألم، لكنه حاول العودة سريعًا وتحامل على نفسه، وهذا ما اكتشفته عندما شارك في التمرين، لكنه لم يعجبني”.

وأكمل: “اجتمعت بـ إمام عاشور قبل السفر إلى جنوب إفريقيا وأبلغته بألا يتحامل على نفسه حتى يتم تأهيله بنسبة 100%. وفي نفس الوقت قررت عدم خوضه مباراة الذهاب أمام صن داونز، حتى لا تتفاقم الإصابة أو يتعرض لإصابة أخرى”.

وعن جاهزية إمام لمواجهة صن داونز غدًا: “إمام شارك في مران المستبعدين، وحصلت على تقرير بشأن حالته، وسيكون جاهزًا لمواجهة صن داونز وتمرين اليوم سيكون