جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

المطور ينشر أسماء المشاركين في جلسة “الهوية الوطنية والتكامل الإقليمي” خلال قمة صوت مصر” الأسبوع المقبل

تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة

تنطلق خلال أيام فعاليات مؤتمر “قمة صوت مصر” Narrative Summit 2023، أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر، والذي من المقرر إقامته 9 أكتوبر 2023 بمنطقة سوما باي على ساحل البحر الأحمر، تحت رعاية وزارة السياحة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ومحافظة البحر الأحمر، وبالشراكة مع غرفة التجارة الأمريكية، إلى جانب هيئة الأمم المتحدة للمرأة. وتستهدف القمة تعزيز ريادة مصر كوجهة سياحية عالمية، وتركز على تشجيع السياحة ذات العائد الاقتصادي المجزي، وجذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد القومي من خلال التنمية السياحية.

وتتضمن فاعليات القمة جلسة حوارية مميزة بعنوان ” “الهوية الوطنية والتكامل الإقليمي” “Nation Branding & Regional Integration، والتي يترأسها السيد/ وليد الحميدي – الأمين السابق لمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية والحاصل على الدكتوراه من جامعة لندن بالمملكة المتحدة في تخطيط التنمية العمرانية، وبمشاركة السيد/ جليل بنسودة – الشريك الرئيسي والشريك الإداري لمكتب ماكنزي وشركاءه مصر، وتتناول الجلسة موضوع كيفية تعزيز الهوية الوطنية والصورة الذهنية للعلامة الوطنية وأهمية ذلك في تحقيق التكامل الإقليمي، ويدير الجلسة المهندس/ عمرو عطية، أستاذ الهندسة المعمارية والتخطيط العمراني بجامعة عين شمس، والشريك الإداري للمكتب الاستشاري للتخطيط والتنمية العمرانية.

- Advertisement -

IMG 20231005 WA0035
هذا ومن المقرر أن تضم القمة عدد من الجلسات الحوارية الهامة والثرية التي تتنوع موضوعاتها بين السياحة والفن والتراث الثقافي المصري والفنون المختلفة التي تستمد من الحضارة المصرية القديمة، والتي يتحاور فيها نخبة من وواد الأعمال والفنانين والمبدعين في عدد من المجالات.


هذا إلى جانب أن المؤتمر يضم نخبة من المتحدثين من أبرز القادة وأصحاب القرار من المستثمرين ورجال الأعمال والسياحة في مكان واحد لمدة يوم كامل، في واحدة من أجمل المناطق في العالم لطرح الرؤى والأفكار البناءة، وتعزيز دور القطاع الخاص في استقطاب الاستثمارات والدفع برسالتنا في تعزيز صورة مصر بالخارج، والترويج لها كوجهة سياحية عالمية، فضلًا عن النهوض بقطاع الاستثمار في مصر. “