جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

حريق مديرية أمن الإسماعيلية ..آخر تطورات “الحادث المفجع ” الذي هز مصر

حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. لا حديث منذ فجر اليوم إلا عن هذا الحادث الأليم الذي تسبب في سقوط مصابين وانهيار لكن قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس تمكنت من السيطرة على حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبنى. وقالت مصادر إن القوات المسلحة دفعت بطائرتين للمساعدة في إخماد الحريق. من جانبها ذكرت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” الرسمية أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق وأخمدت النيران.

أفاد مصادر أنه تمت السيطرة على حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، ذلك الحريق الذي نشب، في ساعة مبكرة من الاثنين، ما أسفر عن سقوط مصابين وانهيار الواجهة الرئيسية للمبنى. ولم تصدر أية بيانات رسمية حول حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية (من محافظات قناة السويس) حتى الآن.

- Advertisement -

وتضاربت الأرقام حول عدد المصابين جراء الحريق، وفيما تحدثت مصادر طبية عن إصابة 26 شخصاً جراء الحريق، تحدثت مصادر صحفية لقناة “العربية” عن ارتفاع عدد المصابين إلى 100 شخص، وكذلك أفاد مصدر في هيئة الإسعاف بأن سيارات الإسعاف نقلت قرابة 100 مصاب للمستشفيات

elaosboa70354

elaosboa06529