جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

صفقة القرن.. الخطيب خطف “زيزو ” من الزمالك بعقد قيمته 400 مليون جنيه

كشف مصدر مطلع عن مفاجآت مثيرة فيما يخص أحمد سيد زيزو نجم الزمالك بعد دخوله في مفاوضات للرحيل عن القلعة البيضاء.
وأكد المصدر أن النادي الأهلي ليس بعيدا عن صفقة خطف زيزو من الزمالك حيث تم الاتفاق مع والد اللاعب في جلسة سرية علي الرحيل من من الزمالك ثم العودة إلي الأهلي مع منح زيزو عقد خرافي يتعدي 10 ملايين دولار ما يوازي 400 مليون جنيه مصري مع مميزات لم يحصل عليها أي لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية مشيرا إلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أشرف علي المفاوضات بنفسه.

وشدد المصدر أن والد زيزو يصر علي عدم وضع يشترط عودة نجله إلي الزمالك في حالة احترافه في الخارج لكي يتمكن اللاعب من العودة إلي الأهلي .

- Advertisement -

وكان إعلامي سعودي قد فجر مفاجأة مدوية بشأن مصير أحمد سيد زيزو، من الاستمرار مع نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وكتب الإعلامي تركي الغامدي، عبر صفحته على موقع “إكس”: “إدارة الزمالك منفتحة على فكرة بيع عقد اللاعب ولديها استعداد للتخلي عنه، رغم نفيها ذلك إعلاميًا أكثر من مرة، لكن الاختلاف حتى الآن حول الأمور المالية”.

وأشارت تقارير صحفية، إلى تقديم نادي الشباب السعودي، عرضا رسميا لنادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات الجناح الدولي أحمد سيد زيزو.

وفي السياق ذاته، أكد مسئولو الزمالك، خلال الساعات الماضية، أن ما تردد بشأن توقيع زيزو على عقود انضمامه إلى الشباب السعودي غير صحيح.

وأضاف: “أن والد زيزو حضر إلى النادي وطلب رحيل نجله عن الزمالك، ولكن كان الرد واضحًا بتمسك إدارة النادي الأبيض بخدمات زيزو، ورفض عرض الشباب السعودي”.

ولا تنوي إدارة نادي الزمالك التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو، على الأقل في الموسم الجديد 2023/ 2024، نظرًا لأهميته في التشكيل الأساسي للفريق، على أن تتم إعادة تقييم مصير اللاعب في صيف 2024 المقبل.

التعليقات مغلقة.