جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل .. الأهلي يفسخ عقد حسين الشحات ويعرضه للبيع.. القصة كاملة

كشفت مصادر مطلعة عن تطورات مهمة في قضية اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي علي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد الضجة الكبري التي سببتها الأزمة داخل و خارج مصر ولجوء نادى بيراميدز إلي الجهات القضائية.

وقالت المصادر أن هناك اتجاها في الأهلي لتقديم اعتذار رسمي لنادي بيراميدز و اللاعب و الشعب المغربي و فسخ عقد حسين الشحات وعرضه للبيع لافتة إلي القرار الأخير يلقي تأييد من بعض أعضاء مجلس الإدارة غير انه لن يصدر إلا بتوافق جماعي و التأكد من ملابسات الواقعة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة

- Advertisement -

فيما قال مصدر مقرب من مجلس إدارة الأهلي أن الحديث عن رحيل حسين الشحات عن الأهلي بسبب أزمته الأخيرة مع بيراميدز ليس له أي أساس من الصحة فاللاعب جدد عقده منذ فترة قصيرة”.

وأضاف: “الأهلي لم يعد يتأثر بالسوشيال ميديا كما كان في السابق، النادي يبحث عن مصلحته بما لا يتعارض مع مبادئه، مع وجود مساحة للمغفرة في حال وجود خطأ”.

وكان حسين الشحات قد أصدر بيان اعتذار قال فيه
بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير .
لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد .بل نتنافس جميعآ بشرف
ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.
واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري .
وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى.
” اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت ” .