جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

د. محمد فوزي.. أول باحث مصري يناقش أول رسالة دكتوراه بالجزائر عن “دور الاعلام في تعظيم القيمة المضافة للاحداث الرياضية “

بات الدكتور محمد فوزي مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والمراسم بوزارة الشباب والرياضة أول باحث مصري يناقش أول رسالة دكتوراه بالجزائر عن “دور الاعلام في تعظيم القيمة المضافة للاحداث الرياضية”بجامعة محمد بوضياف – ولاية المسيلة.

وتمت مناقشة الرسالة في المدرسة العليا لعلوم الرياضة وتكنولوجياتها بالعاصمة الجزائر بإشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإشراف مشترك من البروفيسور أحمد بوسكرة أستاذ الإدارة الرياضية بالجزائر، وتم منحها له بتقدير مشرف جدا وهي تعادل ممتاز مع مرتبة الشرف، وبحضور الدكتور عبدالرحمن حماد وزير الشباب والرياضة الجزائري، وممثلين عن السفارة المصرية بالجزائر، وقيادات العمل الرياضي، ورجال الصحافة والإعلام من الدولتين، وممثلين عن اتحاد الثقافة الرياضية العربية من دول الإمارات والاردن السعودية، وفلسطين، وليبيا.

- Advertisement -

البحث عرض أهمية وسائل الاعلام بشكل عام في التعرض للأحداث الرياضية بمختلف مجالاتها ومدي اسهام الاعلام في اعطاء الاحداث والفعاليات الرياضية قيمة كبري يمكن أن تفيد بشكل كبير اقتصاديات الدول المستضيفة لتلك الاحداث.

FB IMG 1688724640441

FB IMG 1688724629342

FB IMG 1688724620076