جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

تقارير إنجليزية : الهلال السعودي يعلن التعاقد مع محمد صلاح مقابل مليار يورو

كشفت تقارير صحفية اليوم أن الأسطورة المصرية محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بصدد توقيع عقود انتقاله للهلال السعودي في غضون أيام بعد الاتفاق مع إدارة الريدز بسبب ارتباطه بعقد حتي 2025.وأكدت التقارير أن الهلال السعودي خصص مليار يورو للتعاقد مع صلاح لمدة 3 سنوان

وكان الهلال قد اقترب من التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان حيث يتواجد وفد سعودي حاليا في باريس ومن المقرر عودته إلى الرياض قريبا رفقة النجم الأسطوري لبرشلونة، الذي انتهى عقده للتو مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

- Advertisement -

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية اليوم الأحد فمن المتوقع وصول ميسي إلى الرياض في غضون 48 ساعة قبل الإعلان بشكل رسمي عن انضمامه للهلال.

لكن الصحيفة لم تتطرق للقيمة المالية للصفقة أو الراتب المتوقع للاعب.

وكانت صحيفة “عكاظ” ذكرت في عددها الصادر في 14 مارس 2023، بنشر خبر وصول خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي، إلى الرياض، بعد دخول نجله فترة الأشهر الستة التي يحق له التوقيع فيها مع أي ناد، بعد توقف المحادثات بشأن تجديد عقده مع سان جيرمان.

وأشارت “عكاظ” إلى أن أفضل لاعب في العالم سيكمل مسيرته الرياضية في السعودية على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم للنصر في الانتقالات الشتوية الماضية، خصوصا بعد اطلاع والد ميسي على مقر السكن في الرياض تمهيدا لإقامة نجله في العاصمة السعودية.

واستقبل وزير السياحة أحمد الخطيب، ميسي سفير السياحة السعودية رفقة عائلته وأصدقائه الشهر الماضي، في زيارته الثانية للسعودية للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية بالمملكة