جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. تعيين حازم إمام رئيسا لنادي الزمالك وميدو نائبا

كشفت مصادر عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل نادى الزمالك بعد رحيل مرتضي منصور رئيس النادي ونجليه أحمد و أمير.
وعلم المطور أن اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة تدرس تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي وقال مصدر أن المرشح الأول لرئاسة اللجنة هو حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي أن يكون أحمد حسام ميدو نائبا له مؤكدا أن حازم سوف يستقيل من منصبه في اتحاد الكرة اذا استقر علي الدفع به بعد المشاورات مع رموز الزمالك.

كان حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ونجم نادي الزمالك الأسبق قد تساءل عن هوية الشخص الذي يدير “القلعة البيضاء” خلال الوقت الراهن.

- Advertisement -

وكانت أنباء قد ترددت في الفترة الأخيرة عن توصل إدارة الزمالك لاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة، بأن يستكمل مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالية عمله بعد عزل مرتضى منصور، من منصب رئيس مجلس الإدارة.

وجاءت الإطاحة بمنصور بعد أن قضى عقوبة السجن لمدة شهر واحد، على خلفية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي وأسطورة القلعة الحمراء.

علّق حازم إمام عضو مجلس إدارة الكرة عن رأيه في الأوضاع داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة عبر موقع “العين الرياضية” الإماراتي ، وقال: “الوضع في الزمالك مؤسف في الوقت الحالي، وأطالب الجميع داخل النادي بتحمل المسؤولية كاملة”.

وواصل: “نريد أن تتضح الصورة بشأن هوية الشخص المسؤول عن إدارة النادي في الوقت الحالي”.

وشدد حازم إمام على أن المشاكل الإدارية تؤثر بالسلب على عمل مسيرة أي فريق، مطالباً لاعبي الزمالك بالفصل بينها وبين الأداء على أرض الملعب.

واختتم بقوله: “الجمهور لن يتفهّم وجود مشاكل إدارية تؤثر على المستوى، وفي النهاية أطلب من الجميع تحمل النقد طالما يعملون في المجال العام”.

ويعاني فرق الزمالك في الألعاب المختلفة من خسائر عديدة في الفترة الأخيرة، سواء على مستوى كرة القدم أو كرة اليد والسلة، بينما نجح فريق الطائرة في الفوز بلقبي الدوري المحلي وكأس مصر.