جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. بيان بشأن القبض على حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد “الفضيحة الكبري “

كشفت مصادر عن ثطورات مثيرة في خلافات حسن شاكوش و زوجته ريم طارق التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.
وأكدت المصادر أن الجهات المختصة تبحث المستندات التي يقال أن بها شبهة تزوير في أوراق رسمية من الطرفين نافية ما تردد عن القبض علي الزوجين حتى الآن.
وأكدت المصادر أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحركات مكثفة لحسم القضية بعد أن حصلت جهات قضائية علي أوراق القضية لفحصها واتخاذ قرار حاسم بشأنها ورجحت مصادر القبض على الزوجين وإحالتهما للمحاكمة اذا ثبت التزوير.

وكانت مصادر قانونية قد كشفت أن واقعة زواج حسن شاكوش وريم طارق تشوبها جناية التزوير في أوراق رسمية من قبل الطرفين؛ حيث أخفى شاكوش زواجه من سيدة أخرى وبياناتها على الرغم من أنها لا تزال على ذمته.

- Advertisement -

كما أثبتت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، في مستندات عقد القران الرسمية أنها آنسة بكر ولم يسبق لها الزواج، وهو ما يعتبر غير صحيح بعدما تبين أنها تزوجت من رجل أعمال صعيدي قبل زواجها من شاكوش.

كشفت المستشارة هايدي الفضالي، دفاع ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاصيل مثيرة بشأن وثيقة زواجهما التى تم نشرها اليوم ومدون بها إنها لم يسبق لها الزواج من قبل وهذا على غير الحقيقة.

وأضافت الفضالي في تصريحات صحفية إنهم قاموا باستخراج وثيقة زواج مميكنة، وظهور تلك الوثيقة بتلك الحالة يعتبر تزويرا في أوراق رسمية يعتبر جناية، مضيفة بأنه سيتم اختصام المأذون الشرعي لسؤاله حول البيانات المدونة في تلك الوثيقة المسربة وكذلك حسن شاكوش للوقوف على حقيقتها
وأوضحت إنه سيتم مطالبة حسن شاكوش بحكم محكمة تمهيدي بتقديم وثيقة الزواج للاطلاع عليها ثم الطعن عليها بالتزوير، بسبب ما دون بها إنها سبق لها الزواج وتم تسليم المأذون الشرعي شهادة طلاقها والمستندات التى تثبت ذلك.