جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

المهندس محمد طاهر يعدد مكاسب المطورين من تدشين بوابة خدمات المستثمرين

أشاد المهندس محمد طاهر عضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الصناعات المصرية رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري بخطوة وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية إطلاق بوابة لخدمات المستثمرين مؤكدين انها خطوة إيجابية وجاءت في الوقت المناسب والتي تعكس حرص الدولة على دعم وتقديم المحفزات الإستثمارية ودعمها للقطاع العقاري.

وأكد أن القطاع العقاري من أبرز القطاعات الاقتصادية في مصر التي تدعم الاقتصاد الوطني وتمثل العمود الفقري لة في ظل التحديات الاقتصادية العالمية إلا أن قطاع العقارات شهد انتفاضة كبيرة في المشروعات القومية وقطاع التطوير العقاري في العاصمة الإدارية ومدن الجيل الرابع.

- Advertisement -

وأضاف أن خطوة إطلاق بوابة خدمات المستثمرين تحسب لهيئة المجتمعات العمرانية لدعم بيئة الاستثمار في مصر وجذب المزيد من الاستثمارات.

و أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بوابة خدمات المستثمرين، من خلال الرابط التالي “https://assign.newcities.gov.eg”، وذلك في ضوء خطة الدولة للتحول الرقمي، ودعم الاستثمار، وتيسير الإجراءات على المستثمرين، وفى إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المستمر، نحو التحول الرقمي لتسهيل جميع خدماتها، ودفع عجلة الاستثمار بالمدن الجديدة.

وأوضح وزير الإسكان أن البوابة ستتيح خدمات متنوعة للمستثمرين، وستعرض من خلالها جميع الفرص الاستثمارية التي تتاح شهريًا بالمدن الجديدة، وستبدأ البوابة بعرض الفرص الاستثمارية الأقل من 5 أفدنة، مع قيام المستثمرين بالتقدم لحجز تلك الفرص إلكترونياً من خلال تلك البوابة