جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01
رئيسي 02

حسن شاكوش.. سر خطير وراء ضرب زوجته و طردها من المنزل في منتصف الليل

تكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول واقعة اعتداء مطرب مهرجانات شهير علي زوجته و طردها من المنزل وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

أكد مصدر أمني، أن زوجه المطرب حسن شاكوش تعرضت للاعتداء عليها من قبل زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما وقام بالتعدي عليها وطردها من المنزل في منتصف الليل.

- Advertisement -

وأكدت ريم طارق زوجه المطرب حسن شاكوش، أنها بعد طردها قرابة الساعة 3 صباحا لم يكن معها أموال للوصول إلى قسم الشرطة حتي تتمكن من تحرير محضر بالواقعة.
وأوضحت زوجه شاكوش، أنه قام بالاستيلاء على إيصال الأمانة الذي حرره لها مقابل مؤخر الصداق والمشغولات الذهبية الخاصة بها.

وكشفت زوجه المطرب حسن شاكوش، أنه استولى على عفش الزوجية وأخرجها بالقوة من منزل الزوجية بسبب خلافات أسرية بينهما.فيما قالت مصادر إن السبب وراء الخلافات هو شك زوجته أن شاكوش متزوجة بأخري.

كانت ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش اتهمته في بلاغ لقسم أول أكتوبر تتهمه فيه بعدما قام بطردها من المنزل على خلفية وجود خلافات بينهما بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من ريم طارق ربة منزل زوجة المطرب الشعبي حسن شكوش تتهمه فيها بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية.

واستمع المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، إلى زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش التي أكدت أن الفنان قام بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

.

تعتبر ريم طارق زوجة حسن شاكوش شخصية من خارج الوسط الفني، ونستعرض أبرز المعلومات عنها في التالي:

– تعتبر صديقة مقربة لصانعة المحتوى البلوجر فرح شعبان.

– لا تحظى بمتابعة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها 40 فقط على انستجرام.

– غنى لها حسن شاكوش أغنية «بنت الجيران».

– تعيش بالقرب من محل سكن المطرب حسن شاكوش.

– حاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام ولكنها مل تمارس أي عمل منذ تخرجها.

– كشف صراحة عن حبها لمطرب المهرجانات حسن شاكوش قبل الزواج به.

– أجبر الفنان حسن شاكوش على غلق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام ولم تترك سوى حسابها على واتس

التعليقات مغلقة.