جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بالصور.. أوراسكوم للتنمية تبدأ في تسليم أولى مراحل الوحدات السكنية في مدينة O West

استمرارا للثقة المكتسبة على مدار أكثر من 33 عاما

أعلنت مدينةO West ، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، عن بدء تسليم أولي وحداتها السكنية بمرحلتي Whyt و Tulwa ومن المخطط تسليم أكثر من 350 فيلا بمرحلة Whyt تتنوع بين فيلات مستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس وتبدأ مساحاتهم من 195 متر مربع إلي 610 متر مربع، أما بالنسبة لمرحلة Tulwa سيتم تسليم حوالي 650 شقة سكنية تتراوح مساحاتهم بين 100 متر مربع حتى 455 متر مربع كاملة التشطيب.

جاء هذا خلال مؤتمر صحفي لمتابعة أحدث تطورات أعمال البناء في مدينة O West، والتي تضم 11 ألف وحدة سكنية متنوعة. حضر المؤتمر الصحفي المهندس سميح ساويرس، مؤسس شركة أوراسكوم للتنمية، والمهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة اوراسكوم للتنمية، المهندس محمد مصطفي، رئيس جهاز مدينة حدائق اكتوبر والأستاذ تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم وعدد من وسائل الإعلام وممثلي الحكومة.

- Advertisement -

سميح ساويرس – مؤسس شركة أوراسكوم للتنمية : تعد مدينة O West أول مشروع سكن أول من مدينة اوراسكوم للتنمية، يتميز بالتكامل بين كافة عناصر المشروع ومدعوم بخبرة عالمية ممتدة لأكثر من 33 عاما

أشاد المهندس سميح ساويرس، مؤسس شركة أوراسكوم للتنمية بجهود جميع العاملين بالشركة ووجه لهم الشكر لحرصهم على الحفاظ على مواعيد التسليم وتنمية مشروعات الشركة ككل على الرغم من التحديات العالمية الحالية، قائلا: “تعد مدينة O West أول مشروع لشركة أوراسكوم للتنمية في القاهرة، ويتميز بالتكامل بين كافة عناصر المشروع ومدعوم بخبرة عالمية ممتدة لأكثر من 33 عاما” وأعرب ساويرس عن سعادته بالبدء بتسليم أولي مراحل الوحدات السكنية بمدينة O West، فضلا عن الالتزام بجودة مستوى المعيشة للعملاء وتقديم خدمات بمواصفات عالمية، اعتمادا على نموذج اعمال الشركة الفريد من نوعه.

عمر الحمامصي – الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية: نعمل على تطبيق أفضل معايير التحديث والتطوير التي يشهدها العالم في نماذج بناء وتأسيس والمدن ونحرص على بناء جسر من الثقة بيننا وبين عملائنا، مع الحفاظ على رؤيتنا الخاصة بالتصميمات المختلفة، وبما يلبي احتياجات وطموحات عملائنا

وأوضح المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، أن أوراسكوم للتنمية تمكنت من بناء جسر من الثقة مع عملائها قائم على بناء مدن متكاملة نابضة بالحياة، والالتزام بمواعيد التسليم، فضلا عن الحفاظ على الجودة العالية طبقا للمعايير العالمية.”
وأضاف الحمامصي ” نعمل على تطبيق أفضل معايير التحديث والتطوير التي يشهدها العالم في نماذج البناء مع الحفاظ على رؤيتنا الخاصة بالتصميمات المختلفة، وبما يلبي احتياجات وطموحات عملائنا. تتماشى مدينة O Westالمتكاملة مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية كمطور عالمي يقدم مجتمعات عالية الجودة ومتكاملة وحيوية في مصر وكذلك في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.”

اشاد المهندس محمد مصطفي، رئيس جهاز مدينة حدائق اكتوبر بالتطور الملحوظ فى مراحل الانشاءات والتأسيس فى مدينة O West كما تعودنا من شركة أوراسكوم للتنمية.

تامر دويدار – الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم: يمثل احتفالنا اليوم بالبدء بتسليم أولى وحدات O West خير دليل على حرصنا على الإسراع من عمليات البناء لتسليم الوحدات وفقاً للجدول الزمني المحدد وسنقوم خلال هذا العام بتسليم 1000 وحدة

وعبر الأستاذ تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، عن سعادته بمستوى الإنشاءات التي وصلت له المدينة وما حققته من مبيعات، حيث بلغت 17 مليار و340 مليون جنيه مصري منذ إطلاق المشروع وحتى نهاية 2022، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على الإسراع من عمليات البناء والتشييد لتسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، منوهاً بأن بدء التسليمات اليوم يُمثل خير دليل على ذلك و ستقوم مدينة O West بتسليم 1000 وحدة خلال هذا العام”

وأضاف دويدار: “معدلات الإقبال على امتلاك وحدات سكنية في المدينة كانت أعلى من المتوقع، وهو ما يؤكد ثقة عملائنا ويعزز من حرصنا على الانتهاء من عمليات الإنشاءات والتسليمات طبقا للمواعيد المقررة وقبلها في كثير من الأحيان.”

وجدير بالذكر أن مدينة O West واصلت التأكيد علي مكانتها الرائدة في غرب القاهرة حيث ارتفعت مبيعاتها العقارية لتصل إلي 5,7 مليار جنيه مصري خلال 2022 مما يمثل زيادة 44,3% مقارنة بعام 2021. حيث حققت مدينة O West حوالي 17 مليار و340 مليون جنيه مصري مبيعات عقارية منذ إطلاق المشروع وحتى نهاية عام 2022.

و تقع مدينة O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية المتكاملة بغرب القاهرة، على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع. وتتميز بتصميم وتخطيط عمراني فريد يحقق التوازن ما بين المساحات المخصصة للمباني والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة الى أحياء عصرية فريدة وتخصيص أماكن للفعاليات الاجتماعية، مع توفير كافة المرافق والخدمات الحيوية. وتتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من 4 مدارس دولية كبرى تدعم خمس انظمة تعليمية. كما يعد نادى O West الرياضي أحد أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 38 فدان، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، ومنطقة المكاتب الإدارية لدعم ريادة الأعمال. فضلا عن المجمع الصحي، ومنطقة تجارية، والمجمع الإداري O Business District. كما تتميز المدينة بكونها مدينة ذكية حيث توجد شبكة طرق ذكية تربط كافة المدينة ببعضها، فضلا عن حلول الأمان الذكية التي توفر الحماية لجميع قاطنى المدينة من خلال أنظمة مراقبة تعمل طوال اليوم بالإضافة الي نظام الري الذكي الذي يساعد على ترشيد استهلاك المياه.

 

و شركة أوراسكوم للتنمية هي شركة تطوير عقاري دولية رائدة متخصصة في بناء مدن ومجتمعات متكاملة نابضة بالحياة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لأكثر من 30 عامًا، تخصصت شركة أوراسكوم للتنمية في إنشاء وجهات متكاملة تعيش مجتمعاتها بشغف للاستمتاع بكل جوانب الحياة.

تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية أكثر من 100 مليون متر مربع، 40٪ منها تحت التطوير أو مُطور إلى مجتمعات مزدهرة في مصر (الجونة، مكادي هايتس، طابا هايتس، بيوم، و أو ويست)، في دول الخليج (ذا كوف في الإمارات العربية المتحدة وجبل السيفة وهوانا صلالة في عُمان)، وفي أوروبا (أندرمات سويسرا في جبال الألب في سويسرا ولوشتيسا باي في مونتينيغرو وقرية ويست كاركلاز جاردن في المملكة المتحدة). تشمل مشاريع شركة أوراسكوم للتنمية 33 فندقًا فاخرًا مع أكثر من 7000 غرفة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يتم إدراج أسهم ODH في بورصة SIX السويسرية.