جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

عاجل و رسميا.. الزمالك يعلن الانسحاب من السوبر أمام الأهلي

كشفت مصادر في نادى الزمالك عن موقف مجلس إدارة النادي من مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي والتي سوف تقام في الإمارات الأسبوع.
وقالت المصادر أن مجلس إدارة النادي قرر الانسحاب من المباراة بعد تأجيل اتحاد الكرة تطبيق عقوبة محمود كهربا التي أصدرتها لجنة الانضباط.
ومن المقرر الإعلان رسمياً عن القرار خلال الساعات القادمة فيما قال مصدر أن وزير الشباب يمارس ضغوطا لاقناع الزمالك بالعدول عن القرار.
وكشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن توقعه بانسحاب الفارس الأبيض من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في الإمارات يوم 5 من شهر مايو المقبل للمنافسة على كأس السوبر المصري لموسم 2022.

- Advertisement -

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك الزمالك، فوز مهم وأول فوز تحت قيادة خوان أوسوريو”.

وأضاف: “الآن هناك وقت كافي للمدرب للعمل مع اللاعبين قبل مباريات الدوري القادمة، توقعي أن الزمالك سينسحب من مباراة السوبر”.

طالع | رسميًا | إعلان حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022

وتابع: “إذا أنسحب الزمالك أتمنى أنه لا يكون تهديدًا، أتمنى من كل قلبي أن ينسحب من السوبر مهما كانت العواقب، ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم”.
وأكمل: “أتمنى أن ينسى كل الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعمون قرار المجلس في حالة الانسحاب، الزمالك ليس ناديًا صغيرًا حتى ينبطح المسؤولون عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر”.

التعليقات مغلقة.