جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. محمود الخطيب يعتذر لشيكابالا ويتعهد بعقاب “المتطاولين” من جماهير الأهلي

كشفت مصادر عن تطورات جديدة فيما يخص العلاقة بين جماهير الأهلي و محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك.
وعاد مسلسل الصدام بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك وجماهير الأهلي، للعرض مرة أخرى لكن هذه المرة مبكرًا قبل 3 أسابيع من مباراة السوبر المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية.

وهتفت جماهير الأهلي ضد شيكابالا بعبارات وألفاظ خارجة، على هامش مباراة الفريق الأحمر أمام فاركو التي أقيمت أمس والتي انتصر فيها الفريق بثلاثية نظيفة.

- Advertisement -

وتم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لجماهير الأهلي وهي تهتف ضد قائد الزمالك.

وعلم المطور أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تواصل مع شيكابالا و اعتذر له عما بدر من الجماهير مؤكدا له أن هؤلاء القلة من الجماهير لا يمثلون جماهير الاهلى العظيمة وسوف يعاقبهم.

استقر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على تقديم شكوى رسمية إلى لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، ضد جماهير النادي الأهلي.

يأتي ذلك بسبب الهتافات التي صدرت منهم ضد محمود عبدالراازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة فاركو، التي أقيمت أمس الجمعة، ببطولة الدوري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وهتف جمهور الأهلي ضد «شيكابالا» خلال مباراة فاركو، وهو ما أثار غضب إدارة الزمالك خاصة أن اللاعب لم يخرج منه أي شيء في الفترة الماضية ضد الزمالك نهائيًا