جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

مفاجأة كبري .. الأهلي يقرر إعارة إمام عاشور إلي سموحة..ومصدر يكشف السبب

كشفت مصادر في النادي الأهلي عن مفاجأة خطيرة فيما يخص مستقبل لاعبه إمام عاشور الذي تعاقد معه مؤخرا.

وقال مصدر مطلع أن النادي الأهلي يدرس إعارة إمام عاشور إلي سموحة في الموسم الأول من عقده بعد شفاءه من الإصابة المزمنة حتي يستعيد مستواه ويعود إلي النادي مرة أخرى.

- Advertisement -

أكد المصدر أن الخطوة ستتم بالاتفاق مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق خصوصا بعد عودة كريم نيدفيد و اقتراب الحصول علي توقيع رضا بوبو.

وكان الأهلي قد أعلن النادي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب

مدة عقد إمام عاشور مع الأهلي تستمر لـ 5 سنوات تبدأ من الانتقالات الصيفية الجارية وفقًت للبيان المنشور على موقع المارد الأحمر

الساعات الماضية شهدت إنهاء الإجراءات الإداية والقانونية لإعلان انتقال اللاعب إلى الجزيرة.و لم يفصح الأهلي أو ميتلاند الدنماركي عن قيمة صفقة إمام عاشور بشكل رسمي حتى الآن.

الصحافة الدنماركية أكدت أن قيمة الصفقة تجاوزت 3 ملايين يورو وظل الاختلاف حول تقسيط المبلغ من عدمه.

أنباء من داخل القلعة الحمراء أشارت إلى أن اللاعب الجديد سيتقاضى 15 مليون جنيه شهريًا

قال النادي الدنماركي إن إمام تواجد بشكل جيد مع الفريق ولكن الإصابات وعدم التأقلم وقفت حائلًا أمام الاستمرار.

وجاء في بيان النادي:

توصل ميتلاند والأهلي إلى اتفاق بشأن انتقال إمام عاشور البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه بعدما قدم من الزمالك خلال انتقالات يناير.

إمام قدم مستويات رائعة ولكن تعرضه للإصابة أفقده الكثير من التأقلم.. تلقينا عرضًا جيدًا من الأهلي وهو ما سمح للاعب بالمغادرة في الصيف الحالي..خاض عاشور سبع مباريات وسجل هدفين مع ميتلاند قلب أن يتعرض للإصابة.و نتمنى لإمام كل التوفيق في المستقبل.