جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

تاب و أناب.. مرتضي منصور يتعهد بالاعتذار لمحمود الخطيب بعد الخروج من السجن

كشفت مصادر عن معلومات مثيرة عن مخططات مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بعد الخروج من السجن علي خلفية قضيته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقالت مصادر زارت منصور في السجن أنه تعهد بفتح صفحة جديدة مع الجميع والاعتذار لكل من أساء إليهم وعلي رأسهم محمود الخطيب علي الرغم من رفض الأخير الصلح والتنازل عن القضية.

- Advertisement -

وكشف الإعلامي خالد الغندور، عن موعد خروج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من السجن

وقال خالد الغندور، في تصريحات لبرنامج «زملكاوي»، المذاع عبر فضائية «الزمالك»: «أمير مرتضى منصور، كان متواجدًا مع والده المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعلومة اللي عندي أن رئيس الزمالك سيخرج يوم 26 مارس الموافق رابع يوم في شهر رمضان، إلا إذا خرج قبلها».

وأضاف: «مرتضى منصور سعيد جدًا بالفوز على الترجي التونسي، ومن أداء اللاعبين ويحثهم على مزيد من الانتصارات والتألق».

وواصل: «مرتضى منصور حرص على إن الأيام المقبلة يتم صرف مرتبات الموظفين ومستحقات اللاعبين قبل شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال الشركة الراعية

وواصل: «مرتضى منصور يحاول صرف المرتبات للموظفين واللاعبين والأجهزة الفنية قبل شهر رمضان بأربعة أيام».

من ناحية حجزت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة 4 دعاوى تطالب بإلزام وزارة الشباب والرياضة بعزل واستبعاد رئيس نادي الزمالك من مجلس الإدارة، للتقرير مع مذكرات ومستندات واطلاع على المستندات المقدمة من رافعي الدعاوى خلال أسبوعين.

بالوقت ذاته، حجزت «القضاء الإداري» الدعوى المقامة من المستشار مرتضي منصور، ضد اتحاد الكرة بسبب أزمة إيقاف قيد صفقات الزمالك الجديدة، ناصر منسى وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة، لـ 26 مارس الجاري للحكم.

كما، أجلت المحكمة دعوى رئيس نادي الزمالك، والتي تطالب بوقف برنامج «بوكس تو بوكس» على قناة «etc»، والذي يقدمه محمد شبانة، إلى هيئة المفوضين لجلسة 19 مارس الجاري، لرد الجهة الإدارية