جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

“يلّا استثمار” للاستثمار في الذهب..أول خدمة للاستثمار في المعدن الأصفر

أعلن عنها تطبيق يلّا سوبر آب

‬‬

أعلنت باي سكاي، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني و المشغل التكنولوجي لمنصة يلًا سوبر آب عقد شراكة بين المنصة إلكترونية للاستثمار الذهب في مصر والشرق الأوسط -ذهب مصر- من كأحدي خدمات تطبيق يلّا سوبر آب “يلّا استثمار”، و تكون بذلك أول خدمة تتيح استثمار أموال المستخدمين لشراء الذهب بإجراءات سهلة وسريعة بما يمكنهم من شراء الذهب والاستثمار فيه بدءاً من 0.25 جرامًا فقط، وتوفير حلول الدفع الرقمية لكافة المستخدمين بشكل سريع وآمن.

- Advertisement -

تأتي خدمة “يلآ استثمار” في إطار استراتيجية “يلآ سوبر آب” التوسعية التي تهدف لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والغير مالية للمؤسسات المالية والتجار والشركات والأفراد وكمساهمة منها في تحقيق الازدهار الاقتصادي للمجتمع، وتحقيق الرفاهية للمتعاملين، وتأكيداً لدور باي سكاي الرامي لتوفير كافة حلول الدفع للراغبين في الاستثمار في الذهب.
وستساعد الخدمة الجديدة المقدمة من يلّا سوبر آب في استثمار مدخراتهم الصغيرة، في مجالات مختلفة بداية من الذهب بخطوات بسيطة وسهلة واختيار الوزن والقيراط المطلوبين وإتمام عملية الشراء بكل بساطة.

وفي هذا السياق قال الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي ويلّا سوبر آب: “سعداء بإتمام هذه الشراكة مع ذهب مصر بهدف تحسين وتوسيع نطاق الخدمات المالية للعملاء خارج نطاق الحلول التقليدية، لتقديم خدمات مالية و رفع الضغوط على الادخار في ظل التضخم بما يساعد على تحقيق الأمان المالي ونشر ثقافة المدفوعات الإلكترونية والاستثمار للمستقبل”. وأضاف أن استراتيجية “ذهب مصر” تتماشى تمامًا مع استراتيجية “باي سكاي” و”يلّا سوبر آب” التي تهدف لتوفير حلول عالية القيمة تعمل على الارتقاء بالنظام البيئي للتكنولوجيا المالية، وتعزيز الشمول المالي لتلبية تطلعات العملاء، مشيرا إلى أنه بانضمام هذه الخدمة لــ “يلآ سوبر آب” سننجح في توفير مجموعة واسعة من الخدمات المالية وغير المالية من مكانٍ واحد بما يعود على فتح آفاقٍ جديدة في تمويل الاستثمار.

قال فادي كامل الرئيس التنفيذي للمجموعة الاستثمارية ذهب مصر: “لدينا ثقة قوية بتوقيع هذه الشراكة لجودة وتميز الخدمات التكنولوجية التي يوفرها “يلآ سوبر آب”، والتي تتماشى مع استراتيجيتنا لتحفيز الاستثمار في الذهب في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط من خلال جعل المعاملات المالية الرقمية سلسة وآمنة، ويمكن الوصول إليها بكل سهولة.

وأضاف أن هذه الشراكة، ستمكننا من التسهيل على العملاء في اتخاذ قرارات استثمارية تمكنهم من الاستثمار في الذهب بمبالغ صغيرة، مؤكدا أن ذلك اتجاه تعمل عليه “ذهب مصر”، لتشجيع كافة المستثمرين من حفظ أموالهم ومدخراتهم في ظل التقلبات الاقتصادية التي يعاني منها العالم في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن “يلآ سوبر آب” لديه ٣٠ خدمة متنوعة لتقديم خدمات مالية وغير مالية في مصر ومنها؛ خدمات دفع فواتير، وتسوق إلكتروني، حجز رحلات للسفر الداخلي والخارجي، طلب دواء، ارسال واستقبال أموال إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقاتها، وكذلك الدفع للموردين عبر منصتها وتوفير العروض والخصومات على مختلف العلامات التجارية والمطاعم وغيرها.
ونجحت باي سكاي في تقديم خدماتها المتنوعة بالتعاون مع المؤسسات المالية و البنوك المركزية و الشركات في 11 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وهو ما أحدث ثورة في حلول الدفع الرقمية التي نالت رضا جميع المستخدمين وشهد بها جميع المتعاملين.

-انتهى-