جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

فريدة وياسمين خميس : صندوق Fyk Limited مملوك لنا.. ولن نبيع “النساجون الشرقيون”

31

تأكيدا لانفراد المطور اعترفت فريدة وياسمين خميس بملكيتهما لصندوق FYk الذي تم نقل حصتيهما في شركة النساجون الشرقيون له.
وكان المطور قد كشف في انفراد له فور الإعلان عن الصفقة أن الصندوق مملوك لفريدة ياسمين.
و كشفت شركة النساجون الشرقيون تفاصيل نقل ياسمين وفريدة محمد فريد خميس حصتيهما في شركة النساجون لصالح صندوق FYK Limited، مؤكدة أنه صندوق مملوك لهما.

وكانت ياسمين وفريدة محمد فريد خميس باعتا حصتيهما المقدرتين بمجموع 24.6% في الشركة لصالح شركة “FKY limited”، بقيمة إجمالية 1.375 مليار جنيه.
FB IMG 1671999402234

- Advertisement -

وأوضحت النساجون أنه جرى عملية نقل الملكية بآلية الصفقات ذات الحجم الكبير، في إطار إعادة الهيكلة بين المجموعات المرتبطة لعدد 163.743.208 سهم، والتي تمثل نسبة 24.61% من أسهم رأس مال شركة النساجون الشرقيون للسجاد.

وأضافت النساجون: “ما نريد توضحيه أنه بناء على هذه العملية سالفة الذكر أصبحت شركة FYK Limited مالكة لنسبة 24.61%، وهي ذات النسبة التي كانت مملوكة لكل من ياسمين فريد خميس و فريدة فريد خميس المالكتين لشركة FYK Limited بنسبة 100%، أي أن كلا من السيدتين مازالتا محتفظتين بنسب ملكيتهما في شركة النساجون الشرقيون للسجاد بشكل غير مباشر”.

وتابعت الشركة، أن : “جدير بالذكر أيضاً أنه لن يترتب على عملية إعادة الهيكلة الماثلة أي تعديل بهيكل ملكية النساجون الشرقيون، حيث إنه لن يطرأ تغيير على المستفيد النهائي ومن صم المجموعات المرتبطة بهذه الشركة وستصبح نسب الملكيات للمجموعات المرتبطة بعد إعادة الهيكلة المذكورة سلفا متماثلة تماما مع نسب الملكية للمجموعات المرتبطة قبل عملية إعادة الهيكلة”.

التعليقات مغلقة.