جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بأوامر الخطيب.. كولر يحرم الشناوي و أفشة وشريف والسولية من المشاركة في كأس العالم للأندية

8

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أعطي تعليمات للمدير الفني لفريق كرة القدم مارسيل كولر بتجميد نجوم الفريق محمد الشناوي حارس المرمي ومحمد مجدي افشة ومحمد شريف وعمرو السولية وحرمانهم من المشاركة في كأس العالم للأندية بعد العروض الباهتة وتخاذلهم في المباريات.

انتابت حالة من الغضب الشديد لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد التعادل مساء أمس الجمعة أمام نادي فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال اجتماع استمر قرابة الـ45 دقيقة، وجه السويسري تهديدا ولوما كبيرا للاعبين المقصرين خلال أحداث المباراة التي جمعت المارد الأحمر وفيوتشر.

وأضافت أيضًا التقارير أن كولر أخبر الجميع بأنه لن يكون هناك مكان سوى للاعب المجتهد والملتزم داخل وخارج الملعب والفترة المقبلة سوف تشهد خروج البعض من حساباته الفنية تماماً.

وتعادل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر إيجابياً أمام فيوتشر الذي يقوده فنياً علي ماهر بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد “الأهلي وي السلام” حيث سجل هدف الأحمر اللاعب حسين الشحات بينما أحرز هدف الأخير اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي.

- Advertisement -

وظهرت على كولر علامات الغضب الشديدة ضد لاعبي النادي الأهلي بعد التعادل أمام فيوتشر وظهورهم بأداء “هزيل” الأمر الذي أدى لاجتماع عاصف في الساعات الماضية بين السويسري ولاعبي الفريق الأحمر عقب اللقاء مباشرة بغرفة الملابس داخل مقر النادي بالجزيرة.

قرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر توقيع عقوبات مٌغلظة على بعض لاعبي المارد الأحمر بعد خروجهم عن النص وعدم تنفيذ تعليمات المدرب السويسري أثناء لقاء نادِ فيوتشر وهو ما نتج إلى إهدار النقاط الثلاث التي كانت قاب قوسين أو أدنى من حصدها.

واتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قراراً صارماً في الساعات الماضية بمعاقبة اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر مالياً بقيمة تبلغ 200 ألف جنية لعدم لتزامه بتعليمات الجهاز الفني وتصديه لتسديد ضربة الجزاء في مباراة فيوتشر التي اضاعها.

وجاء توقيع العقوبة المالية على أفشة نظراً لإصراره على تسديد ضربة الجزاء على الرغم أن الجهاز الفني وضعا في الأساس خلال الفترة الماضية رتيبا باسماء اللاعبين في تسديد ضربات الجزاء كما يوجد أيضاً اتجاه لمنعه من المشاركة في عدد من المباريات المقبلة.

و وافق بالفعل على رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق والانتقال نحو تجربة احترافية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناءًا على رغبة اللاعب.

وبحسب التقارير، فإن أفشة يمتلك عدة عروض من أندية خليجية وأوروبية، ولكن العرض الأكبر قد وصل من نادي سيلتك الاسكتلندي بقيمة مالية تجاوزت الـ5 مليون دولار، ولهذا فإن إدارة الأهلي قد أبدت موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وخوضه للتجربة الاحترافية.

التعليقات مغلقة.