جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. خبر صادم عن والدة منة شلبي بعد القبض عليها

لا تزال توابع قضية القبض علي منة شلبى تتوالي فيما انتفض زملاءها للدفاع عنها بينما ما زالت التحقيقات معها مستمرة.

و علم المطور أن الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى قد أصيبت بوعكة صحية إثر إعلان خبر القبض علي نجلتها النجمة منة شلبي في المطار متلبسة في قضية مخدرات.

أمرت نيابة النزهة بالتحفظ على المضبوطات التي ضبطت بحوزة الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة وأمرت بإرسالها للمعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوي مواد مخدرة من المدرجة بالجدول الأول أم لا؟، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة، حيث تبين ان المادة المخدرة التي تم ضبطها بحوزتها تسمى “الماريجوانا”، وتم تحرير محضر بالواقعة وترحيلها الى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

- Advertisement -

أكد محامي منة شلبي عدم توافر أركان حيازة المخدرات أمام جهات التحقيق، وكشفت مصادر قريبة من حيثيات التحقيق أن أن الدفاع يعتمد على عدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة المحرزات، وأن ما تَم ضبطه بحوزتها جائز التداول في جهة القدوم، كونه ليس نباتًا مُخدِّرًا صريحًا

وقالت مصادر في مطار القاهرة الدولي، إن رجال الجمارك بمطار القاهرة ضبطوا مخدر الماريجوانا بحوزة الفنانة منة شلبي، أثناء عودتها من الخارج.

علقت نقابة المهن التمثيلية على الأخبار المتداولة بشأن القبض على الفنانة منة شلبي، وأعربت النقابة عن أسفها بسبب تداول هذه الأخبار، مطالبةً الجميع باحترام خصوصية الفنانة التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية.

وجاء نص البيان: «تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء».

التعليقات مغلقة.