جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. أول رد من صيدليات العزبي علي شائعة القبض علي الدكتور أحمد العزبي

يمارس عمله بشكل طبيعي

0

أكدت صيدليات العزبي،عدم صحة الخبر المتداول ، منذ قليل ، بأحد بمواقع التواصل الاجتماعي وأحد المواقع الإخبارية ، بشأن إلقاء القبض اليوم على الدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس الإدارة، في أحد الأكمنة وفقا للخبر (غير الحقيقي) المنشور في الموقع .

وأضافت الشركة ، خلال بيان صحفي ، مساء اليوم الأربعاء ، أن ما تناوله الموقع من معلومات لا تُعد سوى محض إشاعات كاذبة موضحة أن د.”العزبي” بصحة جيدة ويمارس عمله بشكل يومي.

وتواصلت الشركة مع مسئولي الموقع الالكتروني ولكن دون رد ، لذلك فإن الشركة بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد بعض وسائل الاعلام بسبب نشر تلك الأخبار المغلوطة دون التحقق من صحتها.

- Advertisement -

وتهيب صيدليات العزبي ، بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة فيما تنشره من معلومات عن الشركة ورئيسها والالتزام بما تعلنه الشركة من بيانات صحفية رسمية .

من جانبه الدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس إدارة سلسلة صيدليات العزبي، إنه لم تصدر أي أحكام قضائية نهائية ضده، نافيًا ما تردد من شائعات عن إلقاء القبض عليه.

وأوضح العزبي في تصريحات صحفية أن هناك منازعات قضائية عادية لشركته نتيجة الارتباك في الأسواق المحلية والعالمية، ولكن لا توجد أي أحكام نهائية صدرت بحقه.

.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.